الصمود حتى النصر

القيادي المرتزق شلال شايع يهدد باجتثاث أدوات السعودية من عدن والأخيرة تتوعد بتعجيل زوال الإنتقالي

القيادي المرتزق شلال شايع يهدد باجتثاث أدوات السعودية من عدن والأخيرة تتوعد بتعجيل زوال الإنتقالي

الصمود../

هدد ما يسمى المجلس الإنتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، الإثنين، بالتصعيد العسكري ضد مرتزقة الاحتلال السعودي عقب رفض الأخير عودة المرتزق عيدروس الزبيدي إلى مدينة عدن، في إطار عملية التدوير والتدويل بين الفصائل المرتزقة وإعادة تدويرها.

جاء ذلك على لسان القيادي في ما يسمى الإنتقالي المرتزق شلال شايع، الذي توعد، باجتثاث الأدوات التي جاءت بها السعودية مؤخراً إلى مدينة عدن المحتلة، لتحل محل مرتزقة الإمارات المتخلى عنها.

من جانب آخر، توعد الاحتلال السعودي، الاثنين، بتعجيل زوال الإنتقالي، مشيرة إلى العزم على إنهاء تواجد مرتزقة ما يسمى الانتقالي، وذلك على غرار ما جرى لمرتزقة الإصلاح الذين تم الاستغناء عن خدماتهم بعد ثماني سنوات من الارتهان وتنفيذ أجندات ومخططات الاحتلال، وهو ذات المصير الذي يواجه مرتزقة الاحتلال الإماراتي المسماة “الانتقالي”.

يأتي ذلك في وقت تواصل السعودية الزحف على مواقع مرتزقة الاحتلال الإماراتي في محافظات عدن ولحج وحضرموت المحتلة، وتسليمها لميليشياتها الجديدة ما يسمى “درع الوطن”، وذلك بالتفافهم مع أبوظبي، حيث تخوض السعودية والإمارات مرحلة جديدة من إدارة الصراعات بين الأدوات وإعادة تدويرها بما يضمن بقاء مصالح الاحتلال الإماراتي ونظيره السعودي وبما يبقي على تدمير اليمن أرضاً وإنساناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com