الصمود حتى النصر

اللقاء التشاوري الثاني لأبناء قبيلة حاشد يؤكد الجاهزية لمواجهة العدوان والغزاة

الصمود | عمران | 31 / 5 / 2016 م

عقد بمحافظة عمران اليوم اللقاء التشاوري الثاني لأبناء قبيلة حاشد لمواجهة الغزو الأمريكي على اليمن وذلك في اطار التحرك الشعبي الجماهيري لمواجهة الغزو الأمريكي.

واكد اللقاء التشاوري الثاني أهمية التلاحم والتماسك والعمل مع كافة القبائل اليمنية لمواجهة العدوان السعودي والغزو الأمريكي بكل ما يتطلبه الواجب في الدفاع عن الوطن.

وشدد اللقاء الذي عقد بمديرية خمر وضم الشخصيات القبلية والاجتماعية والأكاديمية والسياسية والشبابية وأعضاء المجالس المحلية والقيادات الأمنية واللجان الثورية واعيان ومشائخ قبيلة حاشد، على أن كرامة اليمنيين ووحدتهم أسس جامعة يتعايش تحت مظلتها كافة أبناء الشعب اليمني.

ودعا اللقاء أبناء قبيلة حاشد إلى المشاركة الفاعلة في دعم الجيش واللجان الشعبية وإعلان الجهوزية الكاملة لمواجهة العدوان والغزو الأمريكي.

وأقر اللقاء أن تقوم لجنة الاتصال المشكلة في اللقاء التشاوري الأول بالتواصل مع كافة القوى الاجتماعية والسياسية والشبابية والشعبية للعمل على رفع مستوى الجاهزية في مواجهة العدوان والغزاة الأمريكيين ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل.

وفي اللقاء الذي استعرض دور قبيلة حاشد التاريخي في مواجهة الغزاة.. أكد الشيخ صالح بن ناصر الأحمر أن وحدة اليمن وأمنه واستقراره وسيادته ثوابت وطنية لا تفريط فيها.

وقال ” العدوان السعودي الأمريكي يسعى إلى تفريقنا وتمزيق النسيج الاجتماعي الواحد “.. مؤكدا أن بلد الإيمان والحكمة سينتصر انطلاقا من عدالة قضيته.

وأكد أن تاريخ اليمن حافل بالانتصارات العظيمة على مر التاريخ وواجه كل الغزاة والمحتلين وكسر شوكتهم وسمي بمقبرة الغزاة.. وقال” نحن الآن في معركة دفاع عن أرضنا وكرامتنا وعرضنا”.. داعيا أبناء القبائل المغرر بهم في صفوف العدوان والمرتزقة أن يعودوا إلى صوابهم.

فيما أشاد درهم داحش بدور القبائل اليمنية في التصدي لقوى الغزو والعدوان.. وقال ” التقينا في اللقاء التشاوري الأول من اجل موقف قبيلة حاشد في الدفاع عن اليمن وفي هذا اللقاء الثاني الذي جاء بعد دخول القوات الأمريكية يستدعي منا الوقوف والتحرك الجاد والفاعل لمواجهة الغزاة وتطهير اليمن من دنسهم”.

من جانبه اكد عضو محلي مديرية خارف غالب القديمي على ضرورة توحيد الصفوف واستشعار الأخطار والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن والتخلي عن الحزبية والمذهبية والطائفية ومواجهة الغزاة في كل شبر من ارض اليمن.

فيما أشار أبو عذر إلى أهمية نبذ الخلافات واضطلاع الجميع بالمسؤولية تجاه ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات .. مؤكدا أهمية رفد الجبهات بالمال والرجال.

كما ألقيت في اللقاء كلمات من أبو محمد الهطفي وعبدالله الصلاحي وعادل القديمي، أكدت استعداد أبناء محافظة عمران مع سائر القبائل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومواجهة الغزاة والمعتدين.

حضر اللقاء عضو اللجنة الثورية العليا صادق ابو شوارب ورئيس رابطة أبناء السودان المناهضة للعدوان على اليمن الشيخ الطيب البشير.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com