الصمود حتى النصر

السيد عبدالملك الحوثي: اليمن حاضر لكل الإحتمالات في فلسطين

السيد عبدالملك الحوثي: اليمن حاضر لكل الإحتمالات في فلسطين

الصمود../

جدد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي التأكيد على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني انطلاقاً من مواقفه الإيمانية ومناصرة قضايا أمته، وجهوزيته للوقوف في وجه أعدائه والحضور للتدخل بحسب المقتضيات والأحداث.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في كلمة له مساء الجمعة، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، “إن الشعب الفلسطيني يعاني من تصعيد العدو ويقابله بتضحية وثبات وعمليات استشهادية مقلقة للعدو”، موضحاً أن العدو الإسرائيلي يتجه للمزيد من الاستيطان ومصادرة الأراضي وتعذيب الأسرى ويمارس الانتهاكات اليومية بحق المسجد الأقصى.

وأكد أننا كشعب يمني، جاهزون لكل الاحتمالات في فلسطين، قائلاً: “إذا وصلت الأمور إلى وضعية تحتاج إلى تدخل شعوبنا الإسلامية، فنحن حاضرون أن نتدخل إلى جانب شعبنا الفلسطيني بحسب المقتضيات والأحداث وآمل أن يكون هناك استعداد لمثل ذلك”.

إلى ذلك، توجه السيد عبدالملك بالتعازي للشعبين التركي والسوري بضحايا الزلزال، مُديناً الحصار الأمريكي على سوريا وضعف التعاون العربي والإسلامي معها.

وأشار إلى أن الدول العربية والإسلامية لم تتعامل بمقتضيات الأخوة مع سوريا في مواجهة الزلزال، داعياً لرفع الحصار الأمريكي عن سوريا.

ولفت السيد القائد إلى أن وقوع الزلزال عبرة وعظة، يجب استذكارها بالالتجاء إلى الله ورحمته والحاجة الماسة للأخذ بالأسباب، والافتقار له والتقرب منه ليحظى الجميع بأسباب رعايته والحذر من سخطه وعذابه .. مؤكداً ضرورة اضطلاع الجميع بالواجبات في الأعمال والأقوال والتصرفات والمواقف وإدراك موقع المسؤولية أمام الله تعالى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com