الصمود حتى النصر

قائد الثورة: أمريكا تزرع العملاء وتفرض قواعد عسكرية في بلداننا

قائد الثورة: أمريكا تزرع العملاء وتفرض قواعد عسكرية في بلداننا

الصمود../

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، أن أمريكا تزرع العملاء لزعزعة أمن واستقرار الدول، وتفرض قواعد عسكرية في بلداننا للسيطرة المباشرة على الوضع فيها.

وأشار السيد القائد في كلمته بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، أن مهمة القواعد العسكرية الأمريكية ضمان السيطرة المباشرة وهي شكل من أشكال الاحتلال وان الأمريكيون بفرضون العملاء والجهلة على الشعوب وفي مفاصل مؤسسات الدولة للإضرار بها ضررا بالغاً.

وأضاف قائد الثورة ان الأعداء يعينون الحكام كعاملين لهم وليس كخدام للشعوب، موكداً ان الأمريكيون ومن معهم ينتهكون سيادة الدول ويتدخل سفراؤهم في كل شيء ويصدرون التوجيهات كحاكم على أي بلد من البلدان.

وأشار السيد القائد إلى أن الأمريكيون يشكلون تحالفات مع الأنظمة العميلة ويدمجون فيها كيان العدو ليكون له نفوذ فيها بشكل مباشر ويستخدمون الشركات الأمنية ويجيشون المرتزقة والعملاء للاعتداء على الشعوب كما فعلوا مع شعبنا العزيز،

وأضاف: ويعمل الأمريكيون على تدمير قدرات دولنا الدفاعية كما حصل في اليمن قبل ثورة 21 سبتمبر، واستهدفهم آلاف العلماء والأكاديميين في مجال التصنيع في إيران والعراق وبلدان كثيرة في اطار حرصهم ألا تمتلك أمتنا المعرفة التي تساهم في نهضتها، ويزرعون العملاء لاستقطاب عقول أمتنا للعمل لصالحهم.

وقال قائد الثورة إن الأمريكي يعمل لضرب المشاريع النهضوية في أمتنا مثل حربهم على المشروع القرآني وعلى لبنان وفلسطين والعراق وسوريا وإيران، لافتاً إلى أن أعداء الأمة يحاولون على أن يحرموا بلداننا من ثرواتها المهمة ومن استخراجها والاستفادة منها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com