الصمود حتى النصر

فعاليات في عدة مديريات بمحافظة صنعاء بالذكرى السنوية للشهيد القائد

فعاليات في عدة مديريات بصنعاء بالذكرى السنوية للشهيد القائد

الصمود../

نُظمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء، اليوم، فعاليات ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ففي مديرية جحانة، أقيمت فعالية ثقافية، أشار خلالها مستشار المحافظة، صالح معيض، إلى حاجة الأمة إلى العودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم والقرآن، وتعزيز الثقافة القرآنية وثقافة الجهاد والاستشهاد.

وأكد أن الشهيد القائد استطاع بشجاعته إطلاق مشروعه القرآني الحضاري ومواجهة الظلم، وزعزعة الباطل وقهره.. لافتا إلى ما تعيشه الأمة اليمنية من عزة وكرامة.

وفي الفعالية، بحضور مدراء المديرية محمد البشاري والتعليم الفني عزيز الرجالي وأمن المنطقه الثالثة العقيد محمد الشريف، أكد الناشط الثقافي، أحسن العبادي، أن ما يعيشه الشعب اليمني من انتصارات وعزة وكرامة هو بفضل مشروع الشهيد القائد وتضحياته.

وفي مديريات همدان، جحانة، الحصن، مناخة، والحيمة الخارجية، نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة، اليوم، فعاليات خطابية بالمناسبة، تحت شعار “شهيد القرآن”.

واستعرضت كلمات الفعاليات جانباً من سيرة الشهيد القائد، ورؤيته للأحداث، ومواقفه البطولية للدفاع عن مشروعه القرآني لإنقاذ الأمة.

وأوضحت أن إحياء سنوية الشهيد القائد محطة مهمة لإحياء القيم والمبادئ والتضحية والفداء.. مشيرات إلى دور الشهيد القائد في تنوير الأمة وتوجيهها نحو الحرية والكرامة.

وشددت الكلمات، على أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد؛ تخليدا ووفاءً لتضحياته، والتأسي والاقتداء به لترسيخ الثقافة القرآنية، وتعزيز عوامل الصمود والثبات في التصدي للطغاة والمستكبرين.

تخللت الفعاليات فقرات ثقافية متنوعة عبرت عن أهمية المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com