الصمود حتى النصر

لجنة من وزارة الداخلية تنظر في تظلمات مواطنين بعدة مديريات في محافظة تعز

لجنة من وزارة الداخلية تنظر في تظلمات مواطنين بعدة مديريات في محافظة تعز

الصمود../

اطلّعت لجنة وزارة الداخلية المكلفة بالنظر في مظالم المواطنين ومعالجتها اليوم على تظلمات عدد من المواطنين بمديريات صالة والتعزية وصبر الموادم ومقبنة بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة أكد مستشار المفتش العام بوزارة الداخلية العميد عبدالوهاب الخيل، أن زيارة اللجنة والاطلاع على تظلمات عدد من المواطنين، يأتي وفق توجيهات قيادة وزارة الداخلية، بمعالجة وإنصاف من لديه مظلومية وإحالة المخالفين للجهات المختصة.

ولفت إلى أن مركزَ الشكاوى يعمل على إصلاح الاختلالات بوزارة الداخلية وضبط المتلاعبين بقضايا المواطنين وتعزيز العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن .. مشيداً بدور الأجهزة الأمنية في خدمة المجتمع وتوطيد العلاقة بينهما وتسهيل تواصل المواطنين بالمعنيين في الوزارة.

وشدد العميد الخيل على أهمية إنصاف المواطنين من أيّة تجاوزات أَو مخالفات للقوانين والأنظمة التي قد تحدث من بعض المنتسبين للوزارة .. منوها باستقبال البلاغات الأمنية التي تتصل بأمن وسلامة المواطنين والعمل على معالجتها.

كما أكد أن زيارة اللجنة شملت المواطنين الذين تقدموا بشكاوى مسبقة عبر رقم الشكاوى 189 التابع لوزارة الداخلية.

بدورهم عبر المواطنون عن الامتنان لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وقيادة وزارة الداخلية واللجنة المكلفة بإتاحة الفرصة للقاء بهم وعرض تظلماتهم وإنصافهم.

شارك في الزيارة مندوب وزارة الداخلية العميد أحمد القدمي والقائم بأعمال مدير الشكاوي بالوزارة الرائد عماد دومان ومدير أمن تعز العميد أحمد يحيى مداعس ومندوب المفتش العام بأمن تعز العقيد محمد صغير دعبوش ومدراء إدارات الأمن بالمديريات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com