الصمود حتى النصر

هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع تنظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد

الصمود|

نظمت هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار مستشار وزارة الدفاع العميد ماجد المطري، الى أهمية إحياء هذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد وشجاعة وعلم الشهيد القائد الذي حمل المشروع القرآني لينير الدروب لهذه الأمة.

ولفت إلى أن هذه الذكرى تعيد إلى الأذهان عظمة وصبر وتضحية وعطاء وشجاعة وجهاد وحكمة الشهيد القائد الذي حمل هم الأمة الإسلامية وصرخ بصرخة الحق في وجه قوى الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا واسرائيل.

واكد العميد المطري أن الشهيد القائد ركز بنظرة صحيحة على الواقع الذي تعيشه الأمة الاسلامية التي تحاك ضدها كل المؤامرات من اعداء الاسلام والمسلمين وكان مبدأه عين على القرآن و عين على الأحداث ووضع رؤية صحيحة وفهم صحيح للعدو و أساليبه وخططه ومحاولاته لإبعاد الأمة الإسلامية عن دينها .

وفي الفعالية التي حضرها مساعد رئيس هيئة التدريب والتأهيل العميد حميد العزي، وعدد من مدراء الدوائر والشعب العسكرية والقيادات العسكرية والأمنية، أشار رئيس شعبة المنشآت التعليمية بهيئة التدريب والتأهيل العقيد عبدالله ديمان، إلى دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى في تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية واستلهام الدروس والعبر للسير على نهج وطريق الشهيد القائد حسين بن بدرالدين الحوثي.

واستعرض، مواقف من حياة الشهيد القائد ودوره في توجيه الأمة وتنويرها نحو قيم الحق والحرية والكرامة والصمود والتضحية والفداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي المتمثل في امريكا واسرائيل.

وأكد أن الشهيد القائد صدع بالحق في زمن سكت فيه الجميع وتحرك بمشروع قرأني في وقت كان أعداء الاسلام والامة الاسلامية أمريكا والكيان الصهيوني يخططان للهيمنة على الأمة.

وأشار العقيد ديمان، إلى الرؤية التي كان الشهيد القائد ينظر بها للمستقبل وما يهدده من خطر ورغم ذلك تحرك ووقف في وجه المستكبرين.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وأفراد هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع قصيدة شعرية للشاعر سامي عبيد وأوبريت إنشادي لفرقة شباب الصمود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com