الصمود حتى النصر

فعالية ووقفات في أمانة العاصمة بذكرى خروج المارينز من صنعاء

فعالية ووقفات في أمانة العاصمة بذكرى خروج المارينز من صنعاء

الصمود../

نظمت في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية جماهيرية إحياءً لذكرى خروج جنود المارينز الأمريكي من صنعاء في 11 فبراير 2015م.

وفي الفعالية، أكد عضو مجلس الشورى، عادل الحنبصي، أن هذا اليوم كان مفصليا في تاريخ اليمن بخروج المارينز الأمريكي، واستعادة القرار اليمني والسيادة والاستقلال، وإسقاط مخططات الوصاية والهيمنة الأمريكية على الشعب اليمني.

وأشار إلى أن هذا الانتصار الكبير جاء بفضل الله وتضحيات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وكافة الشهداء والمشروع القرآني، وحنكة القيادة الثورية، وصمود ووعي الشعب اليمني ورفضه الاحتلال الأمريكي.

وأكد الحنبصي نعمة ما يعيشه الشعب اليمني الآن من عزة وكرامة وحرية واستقلال في القرار الوطني وإرادة شعبية أسقطت كل مشاريع ومخططات قوى الاحتلال الأمريكي، وإنهاء سيطرة قوات المارينز في صنعاء.

حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء وجمع من المواطنين.

على الصعيد ذاته، نظمت المناطق التعليمية في عدد من مديريات أمانة العاصمة وقفات طلابية بمناسبة ذكرى خروج قوات المارينز الأمريكي من صنعاء.

وعبَّر المشاركون في الوقفات، بحضور قيادات محلية وتنفيذية وتربوية، عن الفخر والاعتزاز بالانتصار التاريخي الذي تحقق للشعب اليمني عقب ثورة 21 سبتمبر، في إفشال مشروع احتلال اليمن، وتحقيق السيادة، وإخراجه من الوصاية والهيمنة الأمريكية.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى الوضع السيئ الذي كان يعيش اليمن من سيطرة السفير الأمريكي على كل مفاصل السلطة وقرارتها والتحكم بشؤون الشعب اليمني وسيادته وحريته واستقلاله.

وأكدت أهمية تخليد هذا الانتصار التاريخي للشعب اليمني في يوم 11 فبراير بخروج جنود المارينز الأمريكي، وإنهاء سطوة الوجود الأمريكي الذي كان مسيطراً على كافة المجالات في اليمن.

وأدانت واستنكرت اعتداء النظام السعودي واعتقاله المواطنة اليمنية مروى الصبري، والحكم بسجنها عاماً كاملاً لمجرد قولها بكلمة حق أمام سلطان جائر.. مطالبة بالإفراج عنها.

ودعت الدول العربية والإسلامية إلى سرعة تقديم المساعدات العاجلة للشعبين السوري والتركي لمواجهة أضرار الزلازل .

وأكد أهمية تعزيز الهوية الإيمانية والعودة الصادقة إلى الله ونصرة كتاب الله تعالى والمقدسات الإسلامية ومواجهة اعداء الاسلام والمسلمين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com