الصمود حتى النصر

وقفات جماهيرية بمحافظة صنعاء بذكرى الشهيد القائد وخروج المارينز من اليمن (فيديو)

وقفات جماهيرية بمحافظة صنعاء بذكرى الشهيد القائد وخروج المارينز من اليمن (فيديو)

الصمود../

نظم أبناء مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات جماهيرية بذكرى خروج المارينز الأمريكي من صنعاء في 11 فبراير 2015م، تحت شعار ” فرار المارينز الأمريكي من صنعاء فضيحة لا تنسى سجلها التاريخ”.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن الأمريكيين من خلال سيطرتهم على القرار في الفترة الماضية، عملوا على تغذية الصراعات الداخلية ونشر المفاسد والإغتيالات ، سعيا منهم إلى تمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني.

وأشاروا إلى أن مشروع الشهيد القائد، وتحركه الواعي تجاه التحديات التي كانت تعيشها الأمة كان بمثابة طوق النجاة لإنتشالها من حالة الضعف والهوان والشتات التي أصابتها.

وجدد المشاركون في الوقفات، التمسك بمشروع الشهيد القائد كطوق نجاة للخروج من حالتها المزرية، والتحلي بالقيم الإيمانية التي تحلى بها، والمضي على نهجه في تحمل المسؤولية تجاه واقع الأمة، والمؤامرات التي تحاك ضد اليمن والأمة بصورة عامة.

وأكدوا أن ثورة الـ ٢١ من سبتمبر، أفشلت مشروع احتلال اليمن وأخرجته من الوصاية الخارجية، واقتلعت الأيادي الأمريكية ، وأنهت تواجد قوات المارينز الأمريكي التي كانت تخطط وتشرف على كل عمليات الفساد والجرائم بحق الشعب اليمني.

وأكد بيان صادر عن الوقفات، أن طرد قوات المارينز الأمريكي من اليمن مثل محطة تاريخية من محطات ثورة 21 سبتمبر التحررية، التي إنطلقت لتحرير الشعب اليمني من التبعية والإرتهان وطرد قوى الإستكبار وفي مقدمتها إنهاء الوجود الامريكي الذي كان مسيطراً على كافة المجالات في الوطن.

وأشار البيان إلى أن هذا الانتصار التاريخي المتمثل بخروج قوات المارينز الأمريكي من اليمن يأتي بفضل الله وحنكة قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي والنهج القرآني الذي سار عليه.

وأعرب البيان، عن خالص التعازي للشعبين السوري والتركي في ضحايا الزلزال الذي ضرب عدداً من المناطق والمدن السورية والتركية مخلفا آلاف الضحايا، مؤكدا إستعداد اليمن حكومة وشعبا تقديم المساعدات الممكنة إلا أن حصار دول العدوان وتواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي يحول دون ذلك.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com