الصمود حتى النصر

السلطات الإيرانية تعتقل منفذي الهجوم الفاشل في أصفهان

السلطات الإيرانية تعتقل منفذي الهجوم الفاشل في أصفهان

الصمود../

أعلنت وزارة الأمن الإيرانية ومنظمة استخبارات الحرس الثوري، عن اعتقال العناصر الرئيسية التي نفذت الهجوم الفاشل على أحد مراكز وزارة الدفاع في أصفهان.

وجاء في بيان مشترك نقلته وكالة الجمهورية الٳسلامية للٲنباء “إرنا” اليوم الجمعة: بالتعاون الوثيق بين وزارة الأمن ومنظمة استخبارات الحرس الثوري الإسلامي وبمساعدة وزارة الدفاع ودعم القوات المسلحة، تم تحديد واعتقال العناصر الرئيسية لمحاولة تخريب أحد المراكز الصناعية التابعة لوزارة الدفاع في أصفهان.

وأكد البيان أنه نظرا لاستمرار التحقيق مع الموقوفين فإن تفاصيل هذه العملية ستنشر لاحقا.

وأضاف البيان: ما هو مؤكد حتى الآن هو ضلوع عملاء كيان العدو الصهيوني المؤقت في هذا الهجوم الفاشل.

وأوضح البيان أنه على الرغم من أن هذه العملية الفاشلة جاءت أعقاب تلقي الكيان الغاصب لضربات ساحقة في داخل فلسطين المحتلة، لكن وزارة الأمن الإيرانية واستخبارات الحرس الثوري تؤكدان بأن مجرد الاعتداء على حياض إيران سيواجه ردا حاسما و باعثا على الندم.

وأعلنت وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية عن تعرّض أحد مجمعات الصناعات الدفاعية التابعة للوزارة في أصفهان في يوم 28 يناير المنصرم، لهجوم فاشل باجسام طائرة صغيرة (مسيرّات) أصيب أحدها من قبل الدفاع الجوي للمجمع فيما انفجر الاثنان الآخران بعد وقوعهما في فخاخ دفاعية.

وفي أعقاب الانفجار الذي وقع في إحد مجمعات الصناعات الدفاعية في أصفهان، قالت وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة الإيرانية في بيان أصدرته بهذا الصدد: هذا الهجوم الفاشل وقع مساء يوم السبت نحو الساعة 23:30 بالتوقيت المحلي (نحو 20:00 بتوقيت غرينتش) حيث تم بنجاح في ضوء التمهيدات والتدابير الدفاعية، احباط هذا الهجوم الذي شن باجسام طائرة صغيرة.

وأضاف البيان: إن هذا الهجوم الفاشل لم يسفر عن وقوع ضحايا ولحقت اضرار طفيفة بسقف المصنع والتي بفضل الله لم تتسبب في إحداث خلل في معدات ومهمات المجمع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com