الصمود حتى النصر

لقاء موسع في مديرية الصافية تدشيناً لفعاليات ذكرى الشهيد القائد

لقاء موسع في مديرية الصافية تدشيناً لفعاليات ذكرى الشهيد القائد

الصمود../

نظمت لجان الفعاليات في مديرية الصافية بأمانة العاصمة صنعاء، لقاءً موسعاً لتدشين فعاليات إحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “شهيد القرآن”.

وفي اللقاء أكد وكيل وزارة الكهرباء للشؤون الفنية عبدالجبار الشامي، أهمية تعزيز وعي المجتمع بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد من أجل عزة الأمة، والتحرر من حالة الذل والخنوع ومواجهة هيمنة قوى الاستكبار العالمي.

وأشار إلى المراحل الصعبة التي واجهها الشهيد القائد خلال مسيرته ومشروعة القرآني وعمق رؤيته بالمخاطر التي تتربص بالأمة، وتحذيره من المشروع الأمريكي الصهيوني، الذي يستهدف الأمة الإسلامية هوية وعقيدة، وفضح وكشف مؤامرات ومخططات الأعداء والتصدي لها.

وألقيت كلمات في اللقاء، تطرقت إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من حياته وشجاعته وصموده وتحركه العملي والتبراء من أعداء الله وإطلاق الصرخة كسلاح وموقف في وجه الطغاة والمستكبرين.

وتطرقت إلى مناقب ومآثر الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، ومواقفه وشجاعته وتضحياته في مواجهة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي، وترسيخ القيم والمبادئ الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوس الأجيال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com