الصمود حتى النصر

نائب روسي يحذر من إعلان الحرب إذا قصف القرم بصواريخ أمريكية

الصمود| موسكو

حذر البرلماني الروسي ميخائيل شيريميت، من أن الهجوم على شبه جزيرة القرم الروسية بالصواريخ الأمريكية يمكن اعتباره إعلان حرب من قبل الولايات المتحدة.

وقال شيريميت في تصريحات نشرها موقع ” روسيا اليوم ” اليوم السبت “سنعتبر محاولة القوات الأوكرانية شن هجوم صاروخي على شبه جزيرة القرم إعلانا للحرب من قبل الولايات المتحدة”.

وأشار إلى أنه قد حان الوقت لكي يدرك السياسيون الأمريكيون قبل فوات الأوان أن النكات مع روسيا وصخب السيوف ستنتهي بشكل سيئ.

وأضاف:”جميع أعمال الجيش الأوكراني تشرف عليها واشنطن ويتم إصدار الأوامر من الولايات المتحدة، حيث يجري إطلاق النار من الأسلحة الأمريكية”، مؤكدا أنه في حال حدوث استفزاز ستكون سلطات كييف والمشرفون عليها في الخارج مسؤولين بالكامل.

وتابع البرلماني الروسي:”يجب أن نقنع الولايات المتحدة وبولندا بعدم جدوى العدوان على روسيا، يجب أن يدركوا أن الهجوم على بلد بسياج صاروخي سيكون عملا غبيا وقاتلا لهم”.

وسبق أن أرسلت روسيا مذكرة إلى دول الناتو بسبب إمداد أوكرانيا بالأسلحة، وصرحت السلطات الروسية مراراً وتكراراً بأن إمداد الأسلحة لن يسهم سوى في تأجيج الصراع ويزيد من معاناة المدنيين ويعيق أي حل سلمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com