الصمود حتى النصر

شرطة المرور توضح تفاصيل حادثة الإعتداء على أحد منتسبيها بمحافظة إب وتؤكد ضبط الجاني

شرطة المرور توضح تفاصيل حادثة الإعتداء على أحد منتسبيها بمحافظة إب وتؤكد ضبط الجاني

الصمود../

أوضحت شرطة المرور تفاصيل حادثة الإعتداء على رجل المرور المساعد بشير فضل الإبي، والتي نتج عنها إصابته في رجله اليمني.

وذكرت شرطة المرور أنه وأثناء أداء رجل المرور بشير الإبي للواجب في تنظيم وتسيير الحركة المرورية في مثلث المواصلات بالمدينة وفك الإزدحام نتيجة أعمال الصيانة والترميم في الطريق، قام سائق سيارة نوع فورشنر بمخالفاته قواعد وآداب المرور ومحاولة العبور والتعدي من فوق الرصيف للسير على منطقة الإغلاق، فحاول رجل المرور منعه من عكس الخط الا انه تفاجئ بأن الراكب الذي في جوار السائق تلفظ عليه ولكن ذلك لم يثني رجل المرور من أداء واجبه الديني والوطني.

وأكدت شرطة المرور على أن الراكب والذي هو الجاني المدعو عمران توفيق ضاوي باشر بإطلاق النار على رجل المرور المساعد بشير فضل الإبي، ومعه سائق السيارة ما أدى إلى إصابة رجل المرور بطلقة نارية اخترقت رجله اليمنى، وإصابة أحد المواطنين المارة في مكان الحادث.

وأشارت إلى أن رجال المرور المتواجدين في قرب المنطقة قدموا إلى المكان وقاموا بالقبض على الجاني المدعو توفيق ضاوي، وحجز السيارة وتسليم الجاني إلى البحث الجنائي بالمحافظة لإستكمال الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.

وأكدت شرطة المرور أنه سيتم إحالتهم للعدالة فور استكمال الإجراءات القانونية، لينالوا جزائهم الرادع… مشددة على أنها لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه محاولة خرق النظام والتعدي على منتسبيها، ومخالفة الأنظمة والقواعد المرورية.

واستنكرت شرطة المرور الشائعات التي تناقلتها وسائل اعلام العدوان وابواق مرتزقته حول هذه القضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com