الصمود حتى النصر

قبيلة جبل راس بالحديدة تحتشد تنديدا بالحصار وحرق القرآن

قبيلة جبل راس بالحديدة تحتشد تنديدا بالحصار وحرق القرآن

الصمود../

احتشد أبناء قبيلة مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة، في وقفة احتجاجية غاضبة تنديدا باستمرار الحصار على البلاد وحرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا.

واستنكر المشاركون في الوقفة ممارسات التطرف بحق الاسلام والتي يقف خلفها اليهود الصهاينة، مطالبين بإيجاد قوانين وتشريعات رادعة ضد كل من يرتكب حماقات تسيء للأديان وتحرض على الطائفية والفتن والصراع الديني.

وخلال الوقفة ألقى مدير المديرية مطهر النور وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية كلمات، جددت صمود أبناء مديرية جبل راس والتفافهم نحو القيادة ودعم قراراتها وكل الخيارات التي من شأنها تحقيق العزة والرفعة لليمن وأمنه وسيادته.

وأكدت الكلمات أهمية تصعيد الوقفات والمواقف الاحتجاجية للانتصار لكتاب الله وتعزيز التمسك بالقرآن الكريم قولا وعملا لمواجهة طواغيت الشرك والظلال والانتصار لدين الله والأمة الاسلامية التي تواجه مخاطر ومؤامرات إسرائيل ودول الغرب.

وطالب البيان الصادر عن الوقفة، شعوب الأمة الاسلامية بعدم السكوت عن هذه الانتهاكات والتحرك للعمل بمنهج القرآن في مقارعة طغاة العصر لردع كل من يسيء لكتاب الله والنبي الكريم.

ودعا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والعمل المسؤول للمضي في مختلف الاتجاهات لترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى لصد مخططات تحالف العدوان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com