الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف اطلاق النار بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 25 / 5 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الاميركي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر امني ان طيران العدوان السعودي الاميركي حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة وضواحيها , وأصيبت امرأة بجروح في غارتين شنها طيران العدوان على منطقة حريب نهم بمحافظة صنعاء مساندا لمحاولة تقدم للمرتزقة على الأرض ، كما استهدف مرتزقة العدوان بالرشاشات مواقع الجيش واللجان الشعبية في نهم , وشن المرتزقة قصفا صاروخيا على منطقة مبدعة وبني بارق وملح بالمديرية .

وفي محافظة الجوف واصل طيران العدوان السعودي التحليق بكثافة في سماء المحافظة , واستهدف مرتزقتة بالصواريخ مديرية الغيل و مديرية المتون , وتصدى ابطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف من قبل المرتزقة باتجاه مديرية الغيل , وقتل وأصيب عدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف باتجاه مديرية المصلوب .

وحسب المصدر حلق طيران العدوان في سماء مناطق ذباب والعمري والوازعية والمخا والحنيشية والبرح والشريط الساحلي بمحافظة تعز , و قصف مرتزقته بالمدفعية منطقة القشوبة بمديرية الوازعية ومدراس العمري ومدينة ذباب , وشنوا قصفا مدفعيا على المكان الذي تواجدت فيه لجنة التهدئة أثناء محاولتها إدخال مساعدات إنسانية للمدينة .

وأشار المصدر الامني الى ان طيران العدوان السعودي شن عدة غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و حلق بشكل مكثف في سماء المحافظة , كما استشهد وأصيب عدد من المواطنين في غارة شنها الطيران على مديرية حريب القراميش .

وفي محافظة عمران القى طيران العدوان قنابل صوتية في سماء مديرية حرف سفيان بالمحافظة , وواصل الطيران التحليق بكثافة في سماء صعدة ,حجة , مأرب والمحويت .

وأضاف المصدر ان مرتزقة العدوان السعودي الاميركي استهدفوا بالرشاشات منطقة التهاني بالضالع , كما شن طيران العدوان عدة غارات على منطقة المحلة مما أدى إلى استشهاد 11 شخصا .

*سبأ