الصمود حتى النصر

مسيرة غضب حاشدة في الحديدة تنديداً بإحراق نسخ من المصحف الشريف (صور)

مسيرة غضب حاشدة في الحديدة تنديداً بإحراق نسخ من المصحف الشريف (صور)

الصمود../

أحتشد أبناء مديريات المربع الشرقي في محافظة الحديدة، الأربعاء، في مسيرة غضب جماهيرية حاشدة، تنديداً بحرق نسخ من المصحف الشريف من قبل متطرفين في السويد وهولندا، تحت شعار “يمن الإيمان يخرج غضباً ونصرة للقرآن”.

وردد المشاركون في المسيرة التي حضرها عضو مجلس النواب، ياسر مزرية ، الهتافات والشعارات المعبِّرة عن الاستنكار والادانة، والتعبير عن الموقف الايماني في الدفاع عن الدين وكتاب الله تعالى.

وطالبوا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم باتخاذ خطوات جادة لرفض الممارسات الاستفزازية المعادية للإسلام والمسلمين، التي تغذيها المجاميع الصهيونية في الدول الغربية.. مؤكدين أن المساس بالمقدسات الإسلامية، وفي مقدمتها المصحف الشريف، يعد من الخطوط الحمراء الممنوع تجاوزها ولا ينبغي السكوت عنها.

وخلال المسيرة، اعتبر وكيل المحافظة، محمد حليصي، ارتكاب جريمة احراق نسخ من القران الكريم على مرأى ومسمع من العالم، اعتداءً سافراً وإساءة متعمدة للإسلام والمسلمين.

وأشاد الوكيل حليصي بالخروج المشرف لأبناء المربع الشرقي في مسيرة غاضبة للتعبير عن الاستنكار والرفض للممارسات المسيئة للمقدسات الإسلامية من قبل أعداء الأمة .. مشددا على ضرورة التحرك لمواجهة الأعمال العدائية التي تستهدف الأمة الإسلامية ومقدساتها.

وفي المسيرة، التي شارك فيها وكيل المحافظة المساعد، عامر مثنى عامر، ومساعد مدير الأمن للمديريات الشرقية، قعوان شويان، ومدراء المديريات، ومسؤولو الإرشاد، ألقيت كلمات أكدت في مجملها أن هذه الممارسات المشينة والمعادية للإسلام والمقدسات تعكس مدى الحقد والإجرام والانحطاط الأخلاقي الذي وصلت إليه حكومات الغرب الصهيونية العالمية.

وجددت التأكيد على التمسك الثابت بالقرآن الكريم.. داعية الى المقاطعة الاقتصادية والسياسية ومحاسبة مرتكبي هذا الفعل المشين.

واعتبر بيان المسيرة الممارسات المسيئة للقرآن من قبل الكيان الصهيوني تمثل استعداء واضحا للمقدسات الإسلامية، ما يتطلب التصدي لها بمختلف الإمكانات والوسائل .. مطالبا الشعوب الإسلامية وأحرار العالم بتبني مواقف تمنع تكرار مثل تلك الإساءات، والعمل على محاسبة الفاعلين ومن يقف وراءها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com