الصمود حتى النصر

صنعاء تكشف رسمياً حقيقة وصول طائرة سعودية محملة بمليارات الدولارات

صنعاء تكشف رسمياً حقيقة وصول طائرة سعودية محملة بمليارات الدولارات

الصمود../

نفى المتحدث باسم حكومة الإنقاذ الوطني، وزير الإعلام ضيف الله الشامي، شائعة وصول طائرة سعودية تحمل مبلغا من الرواتب إلى مطار صنعاء الدولي.

وأوضح ضيف الله الشامي في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر)، أن “العدو يعمل جاهداً على اختراق الجبهة الداخلية للشعب اليمني، ومع كل إنجاز يبث الشائعات، وآخرها شائعة وصول طائرة تحمل مبلغا أوليا من الرواتب”، مؤكداً أنه خبر عارٍ عن الصحة.

وأضاف متحدث حكومة الإنقاذ الوطني ان “مادار في أروقة المفاوضات لا يمكن التعامل معه إعلامياً حتى يصبح واقعا حقيقياً، فطريق السلام لا تكتبه الأقلام بل تصنعه المواقف”.

وتتبعت عدة منصات على مواقع التواصل الاجتماعي مسارات الطائرة، التي قيل أنها نقلت الأموال، على موقع “فلايت رادار”، مؤكدة أنه لم يكن من ضمن رحلاتها مطار صنعاء الدولي.

وأكدت أن “نوع الطائرة المذكورة في الادعاء Gulf Stream G450، وكودها MEDVC4B، وهي طائرة صغيرة لا يمكن أن تحمل ثلاثة مليارات دولار (وزن الأموال ثلاثون طناً، وحمولة الطائرة طنان ونصف فقط)”.

وروّج ناشطون ووسائل إعلام موالية لتحالف العدوان خلال اليومين الماضيين أنهم حصلوا على تسريبات لما تم الاتفاق عنه في المشاورات الجارية بمسقط، يتضمن بند المرتبات، مشيرين إلى وصول طائرة محملة بالدفعة الأولى من الأموال إلى صنعاء، زاعمين أنه سيتم البدء بصرف الرواتب من الأسبوع القادم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com