الصمود حتى النصر

الرئيس الإيراني: سنقف إلى جانب الشعب السوري في مرحلة إعادة الإعمار

الرئيس الإيراني: سنقف إلى جانب الشعب السوري في مرحلة إعادة الإعمار

الصمود../

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن بلاده ستقف إلى جانب الشعب السوري في مرحلة إعادة الإعمار من خلال تعزيز التعاون الاقتصادي.

وبحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء جاء ذلك خلال استقباله، وزير الدفاع السوري علي محمود عباس.

وخلال اللقاء وصف السيد رئيسي العلاقات بين البلدين بانها استراتيجية.. قائلا: إن العلاقات بين إيران وسوريا تقوم على أساس الإيمان والعقائد المشتركة وكذلك روحية الصمود والمقاومة لشعبي البلدين.

واعتبر رئيسي دفاع القوات المسلحة السورية عن شعب وحكومة هذا البلد في مواجهة مثيري الفتن بأنه مبعث أمل لمستقبل سوريا حكومة وشعبا.

وقال: إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي الصديق الحقيقي للشعب السوري لانها كما وقفت الى جانب سوريا حكومة وشعب في مرحلة التصدي للإرهاب فإنها مستعدة أيضا خلال مرحلة اعادة الإعمار أيضا أن تقف الى جانبهم عبر تعزيز التعاون الاقتصادي الشامل.

بدوره قال وزير الدفاع السوري: إن سوريا تمكنت في ظل دعم الأشقاء والأصدقاء الحقيقيين من الانتصار في الحرب على الإرهاب وستمارس دورها بشكل أكبر اقتدارا من ذي قبل باعتبارها حلقة من محور المقاومة.

وأضاف: إن محور المقاومة سيلعب دورا مهما في بلورة العالم الجديد.

وأوضح وزير الدفاع السوري أن العدو يتربص دوما الفرص للمساس بالعلاقات الصلبة والأخوية بين سوريا وإيران ولكن العلاقات بين البلدين متجذرة وراسخة أكثر من أن يتمكن أحد من المساس بها وأن هذه العلاقات تتطور وتترسخ يوما بعد يوما أكثر من ذي قبل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com