الصمود حتى النصر

عضو السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي يشيد بجهود شرطة المرور في سبيل الإرتقاء بالعمل المروري

عضو السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي يشيد بجهود شرطة المرور في سبيل الإرتقاء بالعمل المروري

الصمود../

أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي، بالجهود الحثيثة التي تبذلها شرطة المرور في الميدان ومنها الخطوات الموفقة المتخذة في سبيل تعزيز السلامة المرورية على الطرقات من خلال حملة التوعية المرورية وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ.

وأشار إلى تواجد وانتشار أفراد شرطة المرور في جميع الشوارع والتقاطعات ما سهل وساعد في تنظيم حركة السير للمواطنين والمركبات، والحد من الإزدحامات والحوادث المرورية.

واكد عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي أن رجال المرور يبذلون جهود جبارة ويعملون ليل نهار في مختلف الضروف بكل صمود وتفاني وإخلاص في خدمة الوطن والشعب.

مشيراً إلى أن الشعب اليمني والقيادة الحكيمة لن تنسى الجهود التي يبذلونها والتضحيات التي يقدمونها في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق، وسيسجلها التاريخ بأنصع صفحاته المشرقة.

ودعا عضو المجلس السياسي الأعلى جميع المواطنين إلى الإستمرار في التعاون مع شرطة المرور، واعتماد الإجراءات التي تنفذها على الأرض في تنظيم الحركة المرورية وتسهيل حركة السير، كنتاج لوعي وسلوك حضاري وثقافة يلتزم الجميع بها دائماً.

جاء ذلك خلال زيارة له إلى إدارة مرور محافظة تعز اطلع خلالها على سير العمل في المقر المؤقت لإدارة مرور المحافظة، والأقسام والحجز.

كما اطلع على عدد من الأجهزة والتجهيزات اللازمة لتجهيز مركز إصدار آلي للخدمات المرورية في المحافظة والتي تم إرسالها ورفد إدارة مرور المحافظة بها من قبل الإدارة العامة للمرور بناءً على توجيهات الأخ المدير العام الدكتور بكيل البراشي، عطفاً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

من جانبه عبر مدير مرور المحافظة العقيد أحمد الحسني، وكافة منتسبي شرطة المرور بمحافظة تعز عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الزيارة والتقدير الخاص من عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي.

مؤكدين أن هذه الإشادة ستزيدهم إصراراً وعزيمة وتفان في خدمة وطنهم وأمتهم في ظل قيادة شرطة المرور الطموحة ممثلة بالعميد الدكتور بكيل البراشي، والقيادة الحكيمة لوزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com