الصمود حتى النصر

مسيرة غضب بتهامة حجة تنديدا بإحراق نسخة من القرآن

 

الصمود | نظمت بمديرية عبس محافظة حجة عصر اليوم مسيرة حاشدة تنديدا بإحراق نسخة من القرآن الكريم من قبل متطرفين في السويد تحت شعار ” غضب شعب الإيمان ضد من احرقو القرآن”.

وردد المشاركون في الوقفة التي نظمها أبناء مديريات عبس وحرض وميدي وحيران الهتافات المعبرة عن الغضب والتنديد بجريمة إحراق نسخة من القرآن الكريم.. مؤكدين التمسك بكتاب الله والمنهج القويم والاستعداد لبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن المقدسات.

واعتبروا ذلك تصرف لا مسئول وغير أخلاقي كشف عن الحقد الدفين الذي يكنه دعاة الديمقراطية على الامة الإسلامية وبين انطوائها تحت عباءة اللوبي الصهيوني.

وأكد أبناء تهامة على أهمية وضع حد للإساءات المتكررة للمقدسات والاستفزاز لمشاعر المسلمين واتخاذ الإجراءات الحاسمة ضد كل من تسول له نفسه المساس بالمقدسات وكتاب الله والرسول الكريم.

وأدان بيان صادر عن المسيرة بأشد العبارات ما حصل في السويد من جريمة إحراق نسخة من كتاب الله تعالى، واعتبرها خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام والمسلمين.

واشار إلى سعى قوى الطاغوت والكفر نشر الثقافات والمفاهيم المغلوطة والضالة التي تؤثر على العلاقة الإيمانية به عز وجل ونشر الإلحاد والشرك بالله والترويج له وللعقائد المسيئة لله تعالى، وتغييب الحق عن الحياة، وإبعاد الناس عن أنبياء الله ورسله، والعلاقة الإيمانية بهم.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية للعمل على تشكيل رأي عالمي يحول دون تكرار هذه الانتهاكات بحق الإسلام ومقدساته، والتحرك الشعبي العملي للتصدي لكل من يتمادى أو تسول له نفسه المساس بالمقدسات.

كما دعا الغرب إلى التحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليهم وأذلتهم وأفسدتهم وأحكمت السيطرة عليهم بشكل تام واستعبدتهم إلى أبعد حد.. داعياً قادة ومجتمعات الغرب للكف عن الإساءة لله تعالى، وأنبيائه، وخاتم الأنبياء والرسل محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

وحمل البيان حكومة السويد تبعات هذه الجريمة النكراء، كونها من سمحت بتنظيم هذه المظاهرة.. مطالباً بتقديم اعتذار رسمي للمسلمين، ومحاسبة المجرمين.

وأكد ضرورة تحرك الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية للدفاع عن الإسلام ومقدساته .. مشيرا إلى أن ما يشهده الغرب من ممارسات عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية يعكس إفلاسهم الأخلاقي والسياسي.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com