الصمود حتى النصر

افتتاح مخبز خيري بمديرية الثورة في أمانة العاصمة

الصمود | افتتح مديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بأمانة العاصمة القاضي عبدالله النعمي ومدير مديرية الثورة عقيل السقاف، مخبزا خيريا لتوفير الرغيف للأسر الفقيرة في عدد من الحارات بحي الحصبة.

ويهدف المشروع الذي يستمر على مدى عام بدعم منظمة المساعدة الإسلامية بالتنسيق مع مجلس الشؤون الإنسانية بالأمانة، إلى توفير الخبز يومياً لنحو 300 أسرة فقيرة ومحتاجة في أربع حارات بحي الحصبة.

وفي الافتتاح، أكد النعيمي أهمية المشروع في التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة ومساعدتها على توفير احتياجاتها المعيشية من القوت الضروري.. مؤكداً أهمية الالتزام بالجودة والنظافة، ومواعيد العمل بما يضمن حصول المستفيدين على حصصهم بسهولة ويسر.

بدوره أشاد السقاف، بدعم منظمة المساعدة الإسلامية لهذه المشروع الخيري لتعزيز التكافل الاجتماعي والتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.. منوهاً بجهود فرع المجلس الإنساني بالمديرية في تنفيذ المشروع.

ودعا رجال الأعمال وفاعلي الخير إلى دعم وتبني مثل هذه المشاريع الخيرية لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة.

من جانبه أوضح مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية يحيى غيلان، أنه تم إجراء مسح ميداني للأسر المستهدفة ضمن المشروع بالتعاون مع عقال الحارات واللجان المجتمعية.. مبيناً أنه سيتم توزيع ٨٠٠ جرام من الخبز يوميا لكل أسرة.

حضر الافتتاح ممثل المنظمة عبدالمجيد الجرموزي وشخصيات اجتماعية.