الصمود حتى النصر

تدشين فعاليات الهوية الإيمانية وجمعة رجب في بني الحارث

الصمود | دُشنت في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم فعاليات الهوية الإيمانية وذكرى جمعة رجب تحت شعار “الإيمان يمان”.

وخلال التدشين كرم عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي ومدير المديرية حمد بن راكان الشريف، خريجي دورات اللجان المجتمعية التطوعية بحي جدر في إطار أنشطة وفعاليات تعزيز الهوية الإيمانية والاحتفاء بجمعة رجب.

وأشار الحنبصي والمداني، إلى دور اللجان ومساهمتها في مساندة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في تقديم وتحسين الخدمات العامة للمجتمع وتحفيز همم المجتمعات وبناء القدرات من خلال تفعيل العمل التطوعي والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات.

وأكدا أهمية إحياء جمعة رجب ذكرى دخول اليمنيين دين الله افواجا، بما يسهم في ترسيخ الهوية الإيمانية والقيم والمبادئ والأخلاق في النفوس، وتوعية المجتمع من مخاطر الحرب الناعمة بكل اشكالها ووسائلها وضرورة مواجهتها وإفشال مخططات العدو.

ولفت عضو مجلس الشورى ووكيل أول الأمانة إلى فضل ومكانة هذه المناسبة والتي تمثل محطة هامة في تاريخ اليمنيين ومدى ارتباطهم وعلاقتهم بهويتهم الإيمانية والإسلامية ودورهم البارز في نصرة دين الله ورسوله الكريم ومحاربة قوى الكفر والباطل.

فيما أوضح الطالبي وراكان، أهمية تأهيل وتخريج هذه اللجان المجتمعية التطوعية التي ستكون رافدا مهم في خدمة وتنمية المجتمعات والتعاون مع الجهات المحلية في مختلف الجوانب التي تلامس حياة المواطنين وتساهم في تلبية احتياجاتها، وكذا الاحتفاء بجمعة رجب وتعزيز الهوية الإيمانية وقيمها.

حضر فعالية التدشين والتكريم قيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو اللجان المجتمعية بالمديرية والأحياء وشخصيات اجتماعية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com