الصمود حتى النصر

السلطة المحلية بمحافظة لحج تدين المجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان في المحلة

الصمود | لحج |متابعات | 25 / 5 / 2016 م

أدانت السلطة المحلية بمحافظة لحج المجزرة المروعة والبشعة التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم الأربعاء بحق المدنيين الآمنين في منطقة المحلة بالمحافظة.
واعتبر بيان صادر عن السلطة المحلية ممثلة برئيس المجلس المحلي ومحافظ المحافظة أحمد حمود جريب أن المجرزة “تعبر عن النزعة الإجرامية والجريمة البشعه لتحالف العدوان السعودي الأمريكي باستهداف منازل الأبرياء”.
ولفت البيان إلى أن” المجزرة التي راح ضحيتها ١٢ شهيدا بينهم أطفال ونساء من المدنيين وتفحم بعضها وتقطع البعض الآخر إلى أشلاء في مشهد موحش يكشف كذب دعاة الإنسانية والديمقراطية والحرية التي تتبناها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها وعملائها”.
وقال البيان” إن تلك الجريمة المروعة التي ارتكبتها تحالف العدوان السعودي والتي تهدف إلى نسف أي تهدئة أو حوارمن شأنه وقف نزيف الدم اليمني، كما أنها تكشف للمجتمع الدولي وبوضوح من الذي يعرقل المساعي المبذولة لوقف العدوان السعودي الامريكي على اليمن”، محملا” المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه تلك المجازر بحق أبناء الشعب اليمني المسلم والذي تسفك دماء أبناءه جهارا في المنازل والمدن وعلى مرأى ومسمع هذا العالم”.
وأضاف “إن واجب كل يمني مستطيع أن يدافع عن وطنه وأرضه وشعبه، أمام ذلك العدوان الهمجي الذي لايتعامل إلا بلغة القتل، والإجرام ، ويملئه الكبر والغرور فإنه لاحل إلا أن يهب الجميع للدفاع عن الوطن وإرغام هذا المعتدي على وقف عدوانه على أبناء الشعب اليمني المظلوم وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم “.
واختتم السلطة المحلية بمحافظة لحج بيانها بتعزية أسر وذوي ضحايا المجزرة البشعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com