الصمود حتى النصر

طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

الصمود | محافظات | 23 / 5 / 2016 م
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات اليمنية
وذكر مصدر عسكري ان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على معسكر الخضم بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء وواصل التحليق في مديرية نهم بالمحافظة والقى الطيران قنابل صوتية في سماء العاصمة صنعاء بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني في ميدان السبعين مع تحليق مكثف في سماء العاصمة .
وفي محافظة تعز دمر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي عدد من الأضرحة بجامع قبة المتوكل بالمدينة القديمة واستهدفوا بالرشاشات منطقة المدرب بمديرية الوازعية وواصلوا القصف المدفعي على مناطق متفرقة بمدينة ذباب .
كما حلق طيران العدوان السعودي بشكل مكثف في سماء مناطق المخاء والجديد والعمري وذباب والوازعية والحنيشية والبرح والشريط الساحلي بتعز وواصل التحليق سماء مناطق الضباب والجحملية وكلابة وقصف مرتزقة العدوان بالدبابات مواقع الجيش واللجان في ذباب والعمري .
و في محافظة مأرب قصف مرتزقة العدوان السعودي بالمدفعية والصواريخ مواقع الجيش واللجان بمديرية صرواح مع تحليق مستمر لطيران العدوان و تحليق مكثف لطيران التجسس في سماء المحافظة .
وحسب المصدر شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على منطقة علاف في مديرية سحار بمحافظة صعدة ، فيما حلق الطيران العدوان و طيران التجسس بشكل مكثف في سماء محافظة الجوف وواصل التحليق المستمر في محافظات عمران و حجة و إب و شبوة .