الصمود حتى النصر

شنقريحة يدعو الجيش الجزائري إلى التحلي بروح المسؤولية والجاهزية الدائمة

الصمود| الجزائر

دعا رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، قواته إلى “التحلي بروح المسؤولية خلال المرحلة المقبلة”.. مشددا على ضرورة الجاهزية الدائمة لقوات بلاده المسلحة، وإدراك التحديات التي تحيط بالجزائر.

وبحسب موقع النهار الجزائري، جاء ذلك في بيان أصدره الفريق شنقريحة، يوم أمس السبت، بمناسبة العام الجديد، دعا فيه قواته إلى “التحلي بروح المسؤولية خلال المرحلة المقبلة”.. مؤكدا على ثقته في أن قواته ستخوض تلك المرحلة “بكل ثقة وعزيمة وإصرار”.

واعتبر شنقريحة أن تلك المرحلة المقبلة “تتطلب أكثر من أي وقت مضى، إدراك الجميع لحجم التحديات المطروحة في ظل الوضع الإقليمي المتدهور وغير المستقر، لاسيما في محيطنا القريب”.

وطالب بـ “التجند لكسب رهان الجاهزية الدائمة والمتواصلة لكافة مكونات القوات المسلحة، فضلا عن التحلي بالروح الوطنية العالية وحس الواجب، والآداب الحميدة والأخلاق العسكرية المثالية والصدق والإخلاص، لتكون هذه الفضائل كلها، محلا للمثال الطيب والقدوة الحسنة شيم نبيلة يتعين عليكم جميعا التحلي بها أسوة بأسلافنا الميامين”.

ووصف رئيس الأركان الجزائري العام المنصرم 2022، بأنه “كان فرصة للجيش العتيد من أجل حصد المزيد من النجاحات الميدانية بالغة الأهمية والحيوية للبلاد”.

ودلل على تلك النجاحات التي حصدها جيش بلاده بـ “الاستعراض التاريخي والمهيب المنظم بمناسبة إحياء الذكرى الـ60 لعيد الاستقلال الوطني واسترجاع السيادة الوطنية، حيث رسم مستخدمونا البواسل أجمل صور القوة والانسجام صور طمأنت شعبنا الأبي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com