الصمود حتى النصر

تربويو الحديدة يؤكدون رفضهم للتواجد الأمريكي في اليمن

الصمود | الحديدة | 21 / 5 / 2016 م

نظمت قيادات وموظفو مكتب التربية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية رفضا لاستمرار العدوان السعودي الأمريكي، ودخول القوات الأمريكية الغازية إلى جنوب اليمن.

وأكد المشاركون في الوقفة استعدادهم الدفاع عن الوطن، ووقوفهم صفا واحدا أمام الغزو الأمريكي والعدوان السعودي الغاشم ومرتزقتهم.. مستنكرين الخروقات السافرة لإعلان وقف اطلاق النار من قبل العدوان.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات ولافتات عبرت عن إدانتهم لاستمرار العدوان، ورفضهم للتدخلات الأمريكية.. مؤكدين أن اليمن مقبرة الغزاة، وأن أي دولة تفكر باحتلال اليمن ستبوء كل محاولاتها و تصرفاتها بالفشل.

كما أكدوا أن محاولة العدوان والغزاة باحتلال اليمن ستصطدم بصخرة صلبة وقوية من صمود الشعب اليمني المعروف على مر العصور ببسالته وقوته وحكمته.

ولفتوا إلى أن كافة العاملين في الحقل التربوي والتعليمي سيقفون إلى جانب كل الشرفاء من أبناء الوطن، وسيعملون معا على مواجهة هذا التدخل السافر من خلال توحيد الكلمة والصف ضد كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

شارك في الوقفة، وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم، ومدير عام مكتب التربية، ومدير عام مديرية الحوك، وقيادات وموظفو مكتب التربية، ومديرو مكاتب التربية، ومدارس مدينة الحديدة.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com