الصمود حتى النصر

ورد الآن من صنعاء.. بيان “عاجل” لشركة الغاز تخلي كامل مسئوليتها عن الحوادث والانفجاريات الناجمة عن عدم إضافة مادة المركبتان(الرائحة) للغاز المنتج محلياً من صافر “تفاصيل”

ورد الآن من صنعاء.. بيان “عاجل” لشركة الغاز تخلي كامل مسئوليتها عن الحوادث والانفجاريات الناجمة عن عدم إضافة مادة المركبتان(الرائحة) للغاز المنتج محلياً من صافر “تفاصيل”

الصمود|

تلقت الإدارة العامة للشركة اليمنية للغاز(صنعاء) العديد من الشكاوى حول انعدام مادة المركبتان(الرائحة) التي يتم اضافتها إلى مادة الغاز، واأن ذلك الانعدام أدى إلى وقوع حوادث وانفجارات في عدد من المحافظات.

 

وقالت الشركة اليمنية للغاز في بيان لها،  انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية الملقاة على عاتقنا وحرصاً من الشركة اليمنية للغاز(صنعاء) على ارواح المواطنين وعلى الممتلكات الخاصة والعامة فقد قامت الادارة العامة للشركة اليمنية للغاز(صنعاء) بالعديد من المراسلات لشركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف للإفادة بشان اضافة مادة المركبتان(الرائحة) من عدمه إلى مقطورات الغاز المنتج في صافر كونها المسئولة عن اضافة مادة المركبتان(الرائحة).

 

وأضافت الشركة ”  للأسف الشديد لم تجد الادارة العامة بالشركة اليمنية للغاز- صنعاء أي تجاوب من شركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف حول ما تم الاستفسار عنه بشكل رسمي.

 

وحمل بيان الشركة شركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف كامل المسئولية الشرعية والقانونية عن الحوادث والانفجارات الناجمة عن عدم اضافة مادة المركبتان(الرائحة) إلى مادة الغاز التي يتم تحميلها عبر المقطورات من صافر إلى المحطات المركزية بمختلف المحافظات.

 

وأوضح البيان ان الشركة تشترط بالنسبة للغاز المستورد المخصص للمصانع وكبار المستهلكين والسيارات والمطاعم شهادة من طرف ثالث (شركة دولية فاحصة) توكد وجود مادة المركبتان وبحسب المواصفات العالمية.

 

وأكد البيان أن الشركة اليمنية للغاز(صنعاء) تخلي كامل مسئوليتها عن الحوادث الناجمة عن عدم اضافة مادة المركبتان(الرائحة) للغاز المنتج محلياً من صافر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com