الصمود حتى النصر

“عرين الأسود” تدعو أبناء فلسطين للنفير والتصدي لاقتحامات الصهاينة للأقصى اليوم

الصمود| نابلس

دعت مجموعات “عرين الأسود” الفلسطينية، أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده؛ للنفير والتصدي لاقتحام المتطرف بن غفير المُزمع للمسجد الأقصى المبارك، بعد أن قرر مع عصابته اقتحامه لمدة ثمانية أيام.

وفي بيان مقتضب لها نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية الليلة الماضية، طالبت المجموعة من يستطيع أن يصل اليوم الأحد للقدس للذهاب وحماية الأقصى المبارك.

وحيا البيان أبناء الشعب الفلسطيني العظيم الحر الأبي العصي على الكسر هذا الشعب الذي سيصلي صلاة الفتح قريبا في ساحات المسجد الأقصى وسيلتئم شمل أبنائه من الشتات الى القطاع الى الضفة الى الداخل.

وقال البيان: “يا أبناء شعبنا النفير النفير النفير غدا هو يوم من أيام الله يوم للقدس فإذا للقدس لم نغضب متى نغضب إن بن غفير وعصابته الإجرامية قرروا أن يقتحموا مسجدنا وقبلتنا الأولى يوم غد ولمدة ثمانية أيام فلنجعلها جميعا مقاومة وشعب أياما لله وأيام من نار على الاحتلال ومستوطنيه”.

ودعا البيان أهالي الداخل المحتل والقدس الشريف وكل من يستطيع أن يصل اليوم للقدس فلتكن قبلته ووجهته وندعو أهلنا بالضفة الغربية والقطاع الى صب جام غضبهم على الاحتلال.

وخاطب البيان مستوطني العدو بالقول: “نقول للمستوطنين جيشكم يكذب عليكم لا تخرجوا من بيوتكم فنحن نتجول في كل شارع بحثا عنكم جيشكم يكذب عليكم فقد قال لكم العرين انتهى وها نحن اليوم نوجه لكم الضربة تلو الأخرى جيشكم يكذب عليكم فهناك المئات من المقاومين وغيرهم وغيرهم ينتظر وهذا الميدان فيصل بيننا وبينكم وسنرى من سيحاصر من”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com