الصمود حتى النصر

ذمار.. تكريم أسر شهداء منتسبي فرع شركة النفط بالمحافظة

الصمود|

نظم فرع شركة النفط بمحافظة ذمار،اليوم، فعالية تكريمية لأسر الشهداء من منتسبي الفرع تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد وذكرى قصف طيران العدوان لمبنى فرع الشركة.

وخلال الفعالية،أكد محافظ ذمار ،محمد ناصر البخيتي، أهمية استحضار تضحيات الشهداء وضحايا قصف طيران للعدوان للمنشآت والمباني الحكومية والمدنية ومنها قصف مبنى شركة النفط بذمار .

كما أكد أهمية الوفاء لدماء الشهداء ومواجهة العدوان الذي استهدف كافة مناحي الحياة في اليمن وفشل في تحقيق مخططاته التدميرية بفضل الله وتضحيات الشهداء، داعيا الجميع إلى مواصلة الصمود وتقديم قوافل العطاء حتى يتحقق النصر.

فيما أشاد مدير فرع الشركة، علي الضوراني، بتكريم أسر شهداء منتسبي الشركة ممن قدموا أرواحهم رخيصة في جبهات البطولة وضحايا قصف مبنى الشركة بتاريخ 15 /12 /2015م بنفس هذا اليوم الذي يتزامن مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

ولفت إلى أهمية تعزيز عوامل الصمود والثبات والوفاء للشهداء ورعاية أسرهم كأقل واجب ديني ووطني يمكن تقديمه، مشيداً بمواقف الشهداء وتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن .

وفي كلمة أسر الشهداء عبر، أحمد لقمان، عن الشكر للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وفرع شركة النفط على إقامة هذه الفعالية التكريمية لأسر الشهداء، مؤكدا استمرار تقديم التضحيات وقوافل الشهداء والعطاء.

وفي ختام الفعالية، التي حضرها نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية، رامي حناب، ومدير مكتب الأشغال، يحيى الشامي، كرم المحافظ البخيتي ونائب المدير التنفيذي ومدير فرع الشركة ثمان أسر شهداء من منتسبي فرع الشركة بشهادات تقديرية ومبالغ مالية .

تخلل الفعالية، بحضور مديري الإدارات والموظفين، قصيدة للشاعر الحسين الشوكاني.

عقب ذلك أطلع المحافظ البخيتي ونائب المدير التنفيذي حناب، على التشطيبات النهائية في إعادة ترميم وتأهيل مبنى فرع الشركة الذي تعرض للقصف قبل سبع سنوات.

واستمعا من مدير فرع الشركة الضوراني إلى شرح حول سير العمل في إعادة بناء وترميم ما دمره العدوان في المبنى وموعد عودة الدوام في مقر فرع الشركة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com