الصمود حتى النصر

صنعاء.. افتتاح معرض الشهداء في مديرية الحيمة الخارجية

الصمود|

اُفتتح في مديرية الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء، اليوم، معرض صور شهداء أبناء المديرية، في إطار احياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ.

وخلال الافتتاح اطلع وكيل المحافظة، عبدالمغني داوود، ومدير المديرية ،خالد العرشي، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية، على محتويات المعرض من صور ومجسمات للشهداء الأبرار، والتي جسدت مستوى التضحيات التي قدمتها مديرية الحيمة الخارجية.

ونوه الوكيل داوود بتضحيات الشهداء التي أسهمت في تحقيق الانتصارات والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني، مؤكدا أن مديرية الحيمة الخارجية كانت ولا زالت في مقدمة مديريات المحافظة بذلا وعطاء وتضحية في مواجهة الطاغوت.

وأشاد بمستوى الإعداد والتنظيم لمحتويات المعرض الذي عكس حجم وعظمة تضحيات الشهداء ومدى إسهام المديرية بخيرة أبنائها ورجالها في الذود عن الوطن والانتصار لكرامة الشعب اليمني.

فيما أشار مدير المديرية، العرشي، إلى المسئولية الدينية والوطنية التي تقع على عاتق الجميع تجاه الشهداء وأسرهم وذويهم، مؤكدا أهمية الاقتداء بهم والسير على خطاهم والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها.

واعتبر إحياء ذكرى الشهيد محطة لاستلهام دروس الفداء والشجاعة والتذكير بمآثر الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره.

وعقب الافتتاح والاطلاع على محتويات المعرض، تم تكريم عدد من أسر الشهداء ومنحهم هدايا مقدمة من هيئة الشهداء.

وعبر أسر وأبناء الشهداء، عن الفخر والاعتزاز بتضحياتهم والملاحم البطولية التي سطروها في معركة الكرامة.

كما تم زيارة روضة الشهداء في مديرية الحيمة الخارجية لقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة واستشعار عظمة ما قدموه من تضحيات.

وأكد الزائرون أن عطاءات الشهداء ستظل خالدة من خلال ترسيخ القيم الحقيقية لمبادئ الشهادة وروحية الجهاد والفداء والسير على خطاهم من أجل كرامة وسيادة اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com