الصمود حتى النصر

صنعاء.. استكمال أعمال مشروع ترميم شارع 24 في بيت بوس

الصمود|

استكملت الوحدة التنفيذية بمحافظة صنعاء، اليوم أعمال مشروع ترميم الإسفلت في شارع 24 بمنطقة بيت بوس المسمى شارع المستشفى الملكي بمركز المحافظة.

استهدف المشروع بتمويل محلي بتكلفة تزيد عن 84 مليون ريال بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، ترميم طبقة الإسفلت وإعادة إنشاء مقاطع كبيرة للشارع في وحدة جوار 398 والذي يبدأ من شارع الخمسين حتى شارع الثلاثين “تبة التوفيق”.

وخلال الاطلاع على الأعمال، استمع وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محيي الدين شمسان، من المهندسين إلى شرح حول ما تم تنفيذه من أعمال ترميم وصيانة للشارع وفق الدراسة المعتمدة.

ونوه المنتصر بجهود فريق عمل الوحدة التنفيذية في إنجاز المشروع واهتمام وتواجد فريق الفني والهندسي لمكتب الأشغال في الميدان لمتابعة مشاريع ترميم الشوارع العامة التي تم اعتمادها ضمن خطة المحافظة للعام الجاري.

واعتبر المشروع إنجازاً نوعياً يترجم رؤية قيادة المحافظة ومدى حرصها واهتمامها بمشاريع الطرق كأولوية بما فيها صيانة وترميم الشوارع الرئيسة في مركز المحافظة ومديريات طوق صنعاء.

من جانبه أوضح مدير مكتب الأشغال المهندس شمسان، أن استكمال أعمال ترميم الشارع الملكي يأتي ضمن المشاريع التي تم إنجازها والجاري تنفيذها في نطاق مركز المحافظة .. منوها بجهود محافظ المحافظة واهتمامه بمشاريع الطرق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com