الصمود حتى النصر

ريمة.. تدشين توزيع السلة الغذائية النقدية لأسر الشهداء

الصمود|

دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة ريمة اليوم الثلاثاء، بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للأوقاف ووزارة الدفاع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الشهداء والمفقودين.

وخلال التدشين، أكد مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء عبدالإله حامد أن مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية يأتي ضمن عدد من المشاريع الأخرى التي تسعى الهيئة من خلالها إلى التخفيف من معاناة الأسر التي بذلت فلذات أكبادها في سبيل نيل الحرية والكرامة ومواجهة العدوان.

بدوره، أوضح وكيل المحافظة حافظ حسان الواحدي أن الشهداء هم عنوان الوفاء في كل زمان، مشيراً إلى أن مثل هذه المشاريع التي تقوم بها الهيئة العامة يأتي في إطار المسؤولية الجماعية تجاه أسر الشهداء والمفقودين والأسرى الذين مثلوا السياج المنيع تجاه الغازي المحتل.

من جانبه، قال مدير فرع هيئة الزكاة علي النهاري، “في مناسبة ذكرى الشهيد يجب أن نتذكر تضحياتهم وبطولاتهم وما سطروا من مواقف لتزيدنا عزماً وإصراراً بالسير على خطائهم حتى يتحقق النصر بإذن الله”.

شدد النهاري على الاهتمام برعاية أسر الشهداء وتحمل المسؤولية تجاه ما قدموا من تضحيات عظيمه في مواجهة الغزاة على مدى العام.

حضر التدشين عدد من أهالي وأبناء الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com