الصمود حتى النصر

أستعراض ترتيبات الحفل الجماهيري المركزي للاحتفال بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية 22 مايو

الصمود | صنعاء | 18 / 5 / 2016 م
استعرضت اللجنة العليا للإعداد والتحضير للاحتفال بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية ” 22 مايو”، في اجتماعها اليوم برئاسة عضو اللجنة الثورية العليا رئيس اللجنة طلال عقلان، مستوى تنفيذ قرارات الإجتماع السابق، الخاصة بالترتيبات المتصلة بالحفل الجماهيري المركزي والفعاليات المصاحبة على المستويين المركزي والمحلي.

ووقفت اللجنة أمام سير الترتيبات والإجراءات التحضيرية في الجوانب الثقافية والفنية والإجتماعية والأمنية والصحية، وغيرها بما يضمن إنجاح الفعاليات الإحتفائية بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.

وأقرت الفعاليات المصاحبة للحفل الجماهيري المركزي الذي سيقام في العاصمة صنعاء صبيحة الثاني والعشرين من مايو.

وجددت اللجنة التأكيد على أهمية المشاركة الشعبية واستشعار الجميع لدورهم في المساهمة الفاعلة للتعبير عن عظم هذه المناسبة التي تأتي هذا العام في ظل أوضاع استثنائية وأخطار حقيقية وملموسة تستهدف الإستحقاق الوحدوي الناجز في الـ 22 من مايو 1990م .. مؤكدة أن الوحدة اليمنية تشكل علامة فارقة ونقطة تاريخية مضيئة في المنطقة العربية.

وشددت اللجنة على ضرورة استحضار المعاني والقيم السامية للمنجز الوحدوي في التصدي للمؤامرات والدسائس التي تحاك ضد اليمن وشعبها وتستهدف النيل من وحدته التاريخية وإذكاء النزاع والفرقة بين أبنائه.