الصمود حتى النصر

شاهد ما حدث قبل ساعات في شوارع العاصمة صنعاء تنفيذاً لهذا القرار .. (صور + تفاصيل)

شاهد ما حدث قبل ساعات في شوارع العاصمة صنعاء تنفيذاً لهذا القرار .. (صور + تفاصيل)

الصمود../

أغلقت فِرق صحة البيئة التابعة لمكتب الصحة العامة في أمانة العاصمة صنعاء، اليوم الأحد، 14 محطة معالجة لمياه الشرب مخالفة للاشتراطات الصحية.

وأوضح مدير مكتب الصحة في الأمانة، الدكتور مطهر المروني، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إغلاق تلك المحطات يأتي وفق نتائج حملة التقييم والرقابة الميدانية على أوضاع محطات معالجة مياه الشرب في مختلف المديريات.

وجدد التأكيد على مواصلة حملات التقييم والرقابة الميدانية لإغلاق المحطات غير الملتزمة بالاشتراطات الصحية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

ويوم أمس السبت، أغلقت فرق صحة البيئة التابعة لمكتب الصحة العامة في أمانة العاصمة صنعاء، 17 محطة معالجة لمياه الشرب مخالفة للاشتراطات الصحية.

وأوضح مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني ، أن هذا الاجراء يأتي تنفيذا لقرار إغلاق 31 محطة تم اعتماده وفقا لعملية التقييم والرقابة الميدانية التي نفذتها فرق الصحة خلال الفترة الماضية والتي استهدفت 250 محطة في مختلف مديريات الامانة.

وأشار إلى أن حملات الرقابة على محطات معالجة مياه الشرب مستمرة للتأكد من مدى التزامها بالاشتراطات الصحية، لافتا إلى انه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وفقا للقانون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com