الصمود حتى النصر

مجندون مرتزقة يتعرضون للضرب والإخفاء القسري على يد الخائن طارق عفاش

مجندون مرتزقة يتعرضون للضرب والإخفاء القسري على يد الخائن طارق عفاش

الصمود../

أفادت مصادر إعلامية، أمس الجمعة، بتعرض جنود مرتزقة من أبناء المحافظات الجنوبية للضرب والإهانة والاعتقال من قبل قيادات عسكرية تابعة للخائن طارق عفاش في معسكر للتجنيد بمديرية المخا المحتلة.

وبينت المصادر أن العشرات من أبناء المحافظات الجنوبية المجندين حديثاً في صفوف الاحتلال الإماراتي، رفضوا ترديد بعض الشعارات، ما دفع ضباطاً تابعين للخائن طارق عفاش إلى الاعتداء عليهم وضربهم أمام زملائهم، قبل أن يتعرضوا إلى الإخفاء القسري.

وبحسب المصادر، فقد وجه الخائن طارق عفاش، رجل الاحتلال الإماراتي في الساحل الغربي وقائد ما يسمى القوات المشتركة، ضباطاً مقربين منه بسجن المجندين المتمردين عليه، في زنازين سرية تحت الأرض، واصفاً إياهم بالمندسين.

وكان المرتزق طارق قد عمل خلال الفترة الماضية على تجنيد آلاف الشباب من أبناء المحافظات الجنوبية، حيث أطلق مؤخراً حملة تجنيد واسعة في محافظات عدن ولحج وأبين لتشكيل ما يسمى “ألوية النصر”، وهو ما أثار مخاوف ما يسمى المجلس الانتقالي من إحلال هذه الألوية المرتزقة بديلاً عن ميليشياتها التي تواجه حرباً مع تحالف العدوان لإنهاء تواجدها بشكلٍ كلي في المحافظات والمناطق المحتلة على غرار ميليشيا حزب “الإصلاح”، بعدما قدّم الطرفان خدماتهما لثماني سنوات تمثلت في بيع اليمن أرضاً وإنساناً والسماح لدول العدوان بانتهاك كل اشكال السيادة والوطنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com