الصمود حتى النصر

ابناء مديرية التحرير بامانة العاصمة ينظمون وقفة احتجاجية منددة بالعدوان ورافضة للاحتلال

الصمود | صنعاء | 18/ 5 / 2016 م

نظم ابناء مديرية التحرير بامانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية منددة بالعدوان ورافضة للاحتلال تحت عنوان ” رفضا للاحتلال الامريكي”.

وألقيت كلمة عن المشاركين في الوقفة من قبل الاخ عبد الله الهادي ، اكد فيها استمرار اليمنيين في صمودهم واستبسالهم في الدفاع عن وطنهم ومقارعتهم البطولية للعدوان ومرتزقته والمحتلين الجدد .. موضحا ان اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة ..

وحيا المشاركين في الوقفة البطولات التي يقترحها رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال وهم يدافعون عن حياض وسيادة الوطن واستقلاله وصون كرامة ابنائه.

وتخلل الوقفة قصائد شعرية و زوامل شعبية جسدت حماسة الشعب اليمني وايمانه بقضيته العادلة ومدى وعيه بالمؤامرة التي تستهدف حاضره ومستقبله .

وصدر عن المشاركين في الوقفة بيان ، اكدوا فيه دعمهم للجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون جحافل العدوان السعودي والمحتلين الجدد لليمن وفي مقدمتهم الامريكان.. وأوضحوا استعداد الجميع لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة الشعبية للجيش واللجان وتعزيز جبهات الشرف والبطولة بالمزيد من الرجال الأبطال وارسال قوافل الغذاء والدواء .. مؤكدين انهم ينتظرون فقط إشارة قيادة الدولة للتوجه الفوري الى الجبهات ..

وندد الحاضرين بالمؤامرة الجديدة على الوطن والمتمثلة في الحرب الاقتصادية بهدف إشاعة الفوضى الداخلية ، والتي أكدوا انها حتما ستتقهقر امام وعي اليمنيين وإيمانهم المطلق بعدالة قضيتهم .. مطالبا الجهات المعنية في الدولة القيام بواجباتها في مواجهة هذه المؤامرة واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق كل من يثبت تورطه وخيانته او تلاعبه باقتصاد وطنه.

*سبأ