الصمود حتى النصر

غدا الأربعاء.. انطلاق اللقاء الموسع لعلماء اليمن بصنعاء

الصمود||.. حسن شرف الدين
تحت شعار “مواجهة الغزو والاحتلال الأمريكي للأراضي اليمنية.. واجب ديني” تنطلق صباح غدا بصنعاء فعاليات اللقاء الموسع لعلماء اليمن بهدف مناقشة آخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية وأبرزها الغزو والاحتلال الأمريكي في جنوب اليمن.
ويحضر اللقاء الموسع الذي تنظمه رابطة علماء اليمن المئات من علماء اليمن يمثلون أغلب محافظات الجمهورية ومن مختلف المذاهب، ليرسموا لوحة وطنية ويخرجون بقرارات وتوصيات هامة ومصيرية للشعب اليمني.
وفي تصريح لـ”الثورة” أوضح رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين محمد شرف الدين أن اللقاء الموسع لعلماء اليمن يأتي في ظل تواجد قوات غازية أمريكية وغيرها لاحتلال الأراضي اليمنية في الجنوب.
وأضاف العلامة شمس الدين: على الشعب اليمني مسئولية كبيرة لطرد المحتل خصوصا العلماء.. ولهذا يعقد اللقاء الموسع لعلماء اليمن الذي من خلاله سيعلنون رفضهم للقوات الغازية باعتباره انتهاكا واضحا للسيادة اليمنية ومخالفا لكل القوانين والدساتير الدولية.
وقال رئيس رابطة علماء اليمن: إن اللقاء الموسع يحمل رسالة للخارج بكل أشكاله من القوى الإقليمية والدولية بأن العلماء يرفضون التواجد الأمريكي وأي قوة أخرى.. وهي رسالة أيضا للجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني لمزيد من الصمود والثبات لمواجهة القوات الغازية، وأن علماء الدين والشريعة يباركون كل الجهود المبذولة من الجيش واللجان الشعبية الذي يواجهون كل المخاطر بأن العلماء ويقفون في الصفوف الأولى لمواجهة العدوان وطرد الغازي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com