الصمود حتى النصر

استشهاد مقاوم فلسطيني ومصرع ثلاثة مستوطنين في عملية طعن ودهس في سلفيت

الصمود| القدس المحتلة

استُشهِد مقاوم فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيونية، اليوم الثلاثاء، بعد تنفيذه عملية طعن ودهس في ثلاث مناطق داخل مستوطنة “أريئيل” الصناعية المقامة على أراضي سلفيت شمال الضفة المحتلة، قُتل على إثرها ثلاثة مستوطنين صهاينة وأصيب آخران.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن وزارة الصحة الفلسطينية، القول: “إن شهيد عملية “أريئيل” شمال سلفيت هو الشاب محمد مراد سامي صوف 18 عاماً من قرية حارس، وفقاً لما ورد من هيئة الشؤون المدنية”.

فيما أفاد إعلام العدو الصهيوني بأنه “تم مصرع ثلاثة مستوطنين وإصابة إثنين آخرين بجراح، بعد طعنهم أحد الشبان في محطة وقود داخل مستوطنة “أريئيل” الصناعية المقامة على أراضي سلفيت”.

وقالت “نجمة داود الحمراء”: “إنه قتل ثلاثة مستوطنين وأصيب إثنين آخرين في عملية الطعن في منطقة “أريئيل” الصناعية”.. موضحة أنه تم إطلاق النار على المنفذ ما أدى لاستشهاده.

وزعمت القناة 14 الصهيونية، بأن منفذ العملية هو شاب من سكان مدينة جنين المحتلة.

وقالت مصادر صهيونية:” اتضح أن منفذ واحد هو من نفذ عملية مستوطنة “أرييل” ومن أدعى أنه المنفذ الثاني للعملية وتم إطلاق النار عليه، هو مستوطن، وتجري عمليات بحث عن مساعد المنفذ الذي أوصله للمكان”.

وفي وقت سابق، زعمت القناة الصهيونية “أن عمليات بحث تجري عن منفذ ثاني شارك في عملية مستوطنة “أريئيل” الصناعية المقامة على أراضي سلفيت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com