الصمود حتى النصر

فيديو صادم جداً.. نساء يمنيات يتعرضن لأبشع إغتصاب في التاريخ وإجبارهن على ممارسة الفاحشة والرذيلة “الزنا” بالإكراه (شاهد)

فيديو صادم جداً.. نساء يمنيات يتعرضن لأبشع إغتصاب في التاريخ وإجبارهن على ممارسة الفاحشة والرذيلة “الزنا” بالإكراه (شاهد)

الصمود../،

كشفت مقابلة أجراها إعلامي موالٍ للعدوان مع إحدى النازحات في مديرية الخوخة المحتلة عن فضيحة وجريمة أخلاقية صادمة، لتعرض النازحات في مخيمات الخوخة جنوبي الحديدة للإغتصاب والتهجم والإبتزاز بلقمة عيشهن وإجبارهن على ممارسة الرذيلة والفاحشة “الزنا” من قبل مرتزقة الخائن طارق عفاش والعاملين في المنظمات الإغاثية التي تقوم بتوزيع أدوات جنسية على النازحات وذلك في إطار تحركها في إفساد المجتمع اليمني.

ونشر الصحفي المرتزق أحمد النعمي، مقطع فيديو على صفحته في “فيسبوك”، لإحدى النازحات في مخيمات الخوخة تتحدث بحرقة عن حقيقة ما يتعرضن له النازحات من قبل مسؤولي الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين والعاملين في المنظمات، وأيضاً مرتزقة الخائن طارق عفاش رجل الإمارات في الساحل الغربي، قائلةً: إن صرف المنظمات الإغاثية يقتصر فقط على المستلزمات الخاصة للمرأة واحتياجاتها الصناعية وأشياء خاصة لتسليك أمورها الليلية، حسب تعبيرها، في إشارة إلى توزيع “أدوات جنسية”، مؤكدة أنهن يتعرضن للمضايقات والابتزاز والتهجم ومحاولات الاغتصاب من قبل العاملين ومرتزقة العدوان.

كما وضح الصحفي النعمي أن “الفيديو” يكشف واحدة من سلاسل ملابسات احتراق مخيم النازحين بالخوخة، قائلاً: شاهدوا احدى حالات ابتزاز واستغلال شرف التهاميات النازحات في مثل هذه المخيمات، هذه الفتاة تحدثت بأشياء كثيرة وأسماء لأشخاص حول قصص الابتزاز والمستغلين.

وأضاف: الفساد الأخلاقي للمنظمات الذي يشرف عليه مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين المرتزق نجيب عبد الرحمن السعدي، توزع أدوات جنسية للنازحات، وأخرون يتسللون ليلا إلى خيم التهاميات للممارسة الرذيلة، خصوصا من قتل أقاربهن في صفوف مرتزقة العدوان في جبهات الساحل الغربي وغيرها من الجبهات وأصبحوا دون عائل.

وتابع: “من ضمن ما تم توثيقه قصص لفتيات استطاعوا اسقطاهن في براثن الرذيلة، ساقتهم الحاجة إلى المال وتوفير لقمة العيش للرضوخ لهؤلاء الذئاب”.

وسبق أن سجلت منظمات حقوقية تقارير لتعرض النساء في تهامة لجرائم الإغتصاب والإبتزاز في المناطق التي يسيطر عليها مرتزقة تحالف العدوان السعودي الإماراتي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com