الصمود حتى النصر

مسيرة بمديرية المحابشة بحجة تندد باستمرار العدوان وتواجد قوات أجنبية جنوب اليمن

الصمود | حجة | متابعات | 16/ 5 / 2016 م

نظم أبناء مديرية المحابشة بمحافظة حجة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة احتجاجا على استمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والحصار الذي يفرضه على اليمن، ورفضا لتواجد القوات الأمريكية في جنوب الوطن.

وأستنكر المشاركون في المسيرة الممارسات العنصرية والشطرية، وأساليب التهجير القسري التي مارسها مرتزقة العدوان ضد أبناء المحافظات الشمالية في مدينة عدن، وعدد من المحافظات الجنوبية.

وندد المشاركون باستمرار جرائم العدوان، واستعمار المدن اليمنية في الجنوب، فضلا عن تحريضه لأدواته وعملائه في الداخل على إذلال أبناء المحافظات الشمالية وتهجيرهم قسرا.

ووصفت المسيرة تلك الأساليب العنصرية بالدخيلة على المجتمع اليمني.. محملة حكومات دول العدوان المسئولية القانونية والإنسانية والأخلاقية عما سيترتب على ذلك من آثار مستقبلا.

وطالب المشاركون في المسيرة بإنسحاب القوات الأجنبية من اليمن.. مؤكدين وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية، وبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية الوطن وتطهير ترابه الغالي من رجس المستعمرين والمحتلين.

واستنكرت المسيرة التي شارك فيها قيادة السلطة المحلية بالمديرية وعدد من مسئولي المحافظة الصمت الدولي المخزي والمعيب تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وحصار جائر واحتلال لأراضيه .. مطالبين المجتمع الدولي تحمل مسئوليته أمام هذه الانتهاكات التي يمارسها العدوان السعودي الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com