الصمود حتى النصر

عمران : قبائل مديرية ذيبين تعلن النفير العام لمواجهة الغزاة الامريكيين

الصمود | عمران | 14 / 5 / 2016 م

تستمر قبائل اليمن للتواجد الامريكي في بعض مناطق يمننا الحبيب حيث اعلنت قبائل مديرية ذيبن بمحافظة عمران اليوم النفير العام والجاهزية الكاملة لمواجهة الغزاة الامريكيين في وقفتهم الاحتجاجية التي نظمها ابناء المديرية والسلطة المحلية بحضور عضو اللجنة الثورية العليا الشيخ مجاهد ابو شوارب .
المشاركون في الوقفة القبلية الحاشدة دعوا ابناء قبائل اليمن الى ضرورة الحشد المجتمعي والشعبي والوقوف صفا واحدا في وجه العدوان والاحتلال والعمل على صد كل هذه المؤامرات بما يضمن الدفاع عن عزة وشهامة وكرامة اليمن وشعبه وامته ومقدساته وسيادته.
عضو اللجنة الثورية العليا ابوشوارب اشار في كلمة له الى أهمية التآزر وتوحيد الكلمة ازاء كل القضايا والدفاع عن وطننا وبكل ما اوتينا من قوة والوقوف في وجه العدوان.
وحيا الصمود والاستبسال الذي يسطره ابناء الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة في مواجهة قوى العدوان المرتزقة.
فيما اعلن مدير عام مديرية ذيبين باسم ابناء المديرية النفير العام والتصدى للاستعمار الامريكي والعدوان الصهيوني السعودي . ووجه رسالة الى الوفد الوطني المحاور بالكويت ان يحاورو من مصدر قوة فالشعب اليمني من ورائكم يدعمكم وعلى جهوزية عالية للتصدى للاعداء.
وصدر عن الوقفة الاحتجاجية بيان اكد فية المشاركون على موقفهم الوطني والديني الثابت في مواجهة العدوان والغزاة الامريكيين بحدهم وحديدهم وجاهزيتهم الكاملة في رفد جبهات القتال بالمال والرجال واضاف البيان استعداد ابناء المديرية المطلق للمضي قدما على خوض معركة التحرر والاستقلال الوطني دفاعا عن الارض والعرض والكرامة بكل ما يملكون .

13219980_295651994099945_181526667_n

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com