الصمود حتى النصر

رئيس اللجنة الثورية العليا يتفقد مديرية ميدي بمحافظة حجة ومواقع الجيش واللجان الشعبية

الصمود | حجة | 13 / 5 / 2016 م

تفقد الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم يرافقه قائد المنطقة العسكري الخامسة اللواء الركن سعيد الحريري، مديرية ميدي بمحافظة حجة ومواقع تمركز أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمديرية.

وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بأبطال الجيش واللجان الشعبية الذي سجلوا ملاحم بطولية في معارك الدفاع عن المديرية وساحلها ضد محاولات العدوان السعودي الأمريكي احتلالها وجعلها ثغرة للسيطرة على الساحل اليمني ومحافظة حجة، وتحقيق أهداف وأغراض تخدم أجندة العدوان والتحكم في مسار الشعب اليمني.

وقال مخاطبا أبطال الجيش واللجان الشعبية ” لقد سجلتم واحدة من أساطير الحرب في صد الزحوف ومقاومة أقوى أنواع الأسلحة وغارات جوية كانت كفيلة بإسقاط مدن شديدة التحصين بثباتكم وإيمانكم وعدالة قضيتكم ودفاعكم عن الوطن وحريته واستقلاله مستخدمين ابسط الأسلحة، ومبتكرين استراتيجيات وتكتيكات ستدرس في علوم الحرب والقتال”.

واكد رئيس اللجنة الثورية على أن الروح الوطنية والإيمانية المتفردة التي دافع بها المقاتل اليمني الحر عن قضيته ووطنه والتضحيات العظيمة التي قدمها زادت من ثقة الجميع بأحقية هذا الشعب والوطن في الاستقلال عن الهيمنة المكرسة في تاريخه المعاصر، وكسر مخطط الاحتلال الجديد وأهدافه التي يريد من خلالها تكريس الهيمنة على اليمن ويسلخه من هويته ويفتت نسيجه الاجتماعي ويستمر في حرمانه من مصادر ثروته ويحمي امن ومصالح إسرائيل وأمريكا في المنطقة عبر وكلائها المعروفين.

وجدد أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقعهم الدفاعية التأكيد على ثباتهم وصمودهم وتحديهم لكل من تسول له نفسه المساس بالوطن وأمنه واستقراره أو احتلاله واستعباد أبنائه.

وأكدوا أن تراب الوطن واستقلاله وسيادته اغلى من دمائهم التي وهبوها رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وكسر العدوان الهمجي على يمن المحبة والسلام، والانطلاق في بناء اليمن الحر والمزدهر والمستقل.

وقدم أبناء المديرية شرحا لرئيس اللجنة الثورية العليا عن الأضرار والدمار الشامل الذي أحدثته آلة العدوان وغارته الجوية على المديرية وبنيتها والأعيان المدنية والمصالح وأسباب العيش والرزق لأبنائها.

ونددوا باستمرار العدوان، ومؤكدين ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان وكل محاولات الهيمنة والاستعمار وخدمة الأهداف الإسرائيلية والأمريكية على حساب شعوب العالم الحر.

وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا عن التقدير الذي تكنه قيادة الثورة واللجنة الثورية العليا لمحافظة حجة وأبناء مديرية ميدي الوطنيين المخلصين الذي سجلوا أروع التضحيات بثباتهم وتحملهم ابشع عدوان عرفته اليمن والبشرية في تاريخها ضد شعب مسالم كل غايته الحرية والتقدم استثمار مقدراته ورفض الهيمنة وكل أشكال الوصاية.

وأكد أن المستقبل واعد بكل خير وان التضحية والثبات والصبر لا يمكن إلا أن تثمر ويجني أبناء الوطن جميعا ثمارها في ظل حرية وكرامة وسيادة غير منقوصة.

رافق رئيس اللجنة الثورية العليا خلال الزيارة عضو الجنة الأمنية العليا يوسف المداني.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com