الصمود حتى النصر

إحياء ذكرى استشهاد قائد محور الحديدة اللواء الركن منصور نمران

الصمود|

أحيت المنطقة العسكرية الخامسة اليوم، الذكرى السادسة لاستشهاد قائد محور الحديدة اللواء الركن منصور مجاهد نمران.

وفي الفعالية تطرق محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، إلى مناقب الشهيد نمران وما سطره من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن وأمنه وسيادته.

ولفت إلى أن الشهيد كان مقاتلا شجاعا ملبيا لنداء الواجب الوطني من خلال تواجده في الصفوف الأولى في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وخلال الفعالية بحضور وكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكيل المحافظة محمد حليصي، أشاد أركان حرب محور الحديدة العميد الركن إبراهيم السايس بمواقف الشهيد نمران ورصيده النضالي والبطولي في مواجهة قوى العدوان.. مؤكدا السير على درب الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الذود عن الوطن.

فيما ثمن نجل الشهيد العميد هيثم منصور نمران اهتمام قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بإحياء ذكرى استشهاد اللواء الركن منصور نمران الذي كان مثالا للقائد المخلص والغيور على وطنه.

وأكد السير على نهج الشهداء.. لافتا إلى أن التضحيات التي تقدم يوما بعد يوم لن تزيد أبناء الشعب اليمني إلا إصرارا وعزيمة على المضي قدما في مواجهة المعتدين حتى تحقيق النصر.

تخللت الفعالية التي حضرها قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهيد نمران، قصائد عبرت مسيرة الشهيد ونضاله الوطني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com