الصمود حتى النصر

محافظ المهرة: ثورة الـ14 من أكتوبر حدث بارز ونقطة مضيئة في تاريخ اليمن

الصمود | أكد محافظ المهرة القعطبي علي الفرجي، أن ثورة الـ14 من أكتوبر شكلت حدثاً بارزاً ومحطة مضيئة في تاريخ اليمن النضالي.

وأشار المحافظ القعطبي إلى أهمية هذه المناسبة في حياة ووجدان الشعب اليمني، يتذكر الجميع خلالها مآثر وبطولات الثوار الأحرار في سبيل التصدي للمحتلين الجدد وإسقاط مخططاتهم.

وأوضح أن ثورة 14 أكتوبر المجيدة ستظل رمزاً للحرية والنضال والكفاح ضد الغزاة والمحتلين، تستلهم منها الأجيال معاني الفداء والتضحية للتحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية، كما اعتبرها واحدة من أهم وأبرز الثورات العربية ضد المستعمر البريطاني.

وأكد محافظ المهرة أن مصير المحتلين الجدد سيكون كمصير المحتل البريطاني الذي لم يستطع الصمود أمام إرادة وعنفوان أبناء المحافظات الجنوبية ومن ساندهم من أبناء الوطن الأحرار.

ودعا إلى توحيد الصفوف والتلاحم لمواجهة الاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي وإفشال مخططاته لتمزيق النسيج الاجتماعي ونهب ثروات البلاد.. معتبرا ما يجري في المحافظات الجنوبية احتلالا مكتمل الأركان يجب التصدي له ومواجهته بحزم.

وأهاب محافظ المهرة بكافة القوى الوطنية الوقوف إلى جانب أبناء المحافظات الجنوبية، لتطهير المناطق المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين والتخفيف من معاناة المواطنين جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي فرضها الاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com