الصمود حتى النصر

البخيتي يكشف عن مفاجآت مرعبة وغير متوقعة للسعودية أعدتها صنعاء لحسم المعركة بعد فشل تمديد الهدنة.. ما هي؟!

الصمود../

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، أن صنعاء “حققت تطوراً في مجال الصواريخ البحرية التي سيكون لها دور فاعل في حسم المعركة في حال عدم رفع الحصار عن اليمن”.

وقال البخيتي، خلال لقاء مع قناة الميادين مساء الأربعاء، أن “دول العدوان تمنع دخول السفن إلى اليمن بقوة السلاح”، مشدداً على أن القوات المسلحة اليمنية “سترد بشيء مماثل”

وأكد امتلاك القوات المسلحة اليمنية أيضاً، “القدرة والجرأة على ضرب المنشآت النفطية السعودية والإماراتية”، مشدداً على أن ذلك “في حال لم يتم الاستجابة لمطالب الشعب اليمني”.

وأوضح البخيتي أن “مطالب الشعب اليمني عادلة”، مؤكداً أنه في “حال لم يتم تلبيتها فإن ضرب العمق السعودي والإماراتي حق لنا”.

وطالب عضو المكتب السياسي لأنصار الله بزيادة “عدد الرحلات الجوية والوجهات وفتح الميناء ودفع الرواتب”، معتبراً أن “استمرار الحصار يعني استمرار الحرب لأن تحالف العدوان يمنع دخول السفن إلى اليمن”.

وعن الهدنة الأممية، أشار البخيتي إلى أن صنعاء “لا يمكنها القبول بهدنة دائمة أو طويلة مع استمرار العدوان والحصار”، مضيفاً أنها “تمتلك القدرة والجرأة على ضرب المنشآت النفطية السعودية والاماراتية في حال لم يتم الاستجابة لمطالبها”.

وعن الدور الأمريكي في العدوان على اليمن، أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله إلى أن “أمريكا غير راغبة بوقف الحرب لأن استمرار الحرب بين الدول العربية والإسلامية لصالحها”، مضيفاً أن “قادة السعودية والإمارات وأمريكا يعلمون جديتنا في ضرورة تحقيق مطالبنا”.

وأضاف البخيتي أن “إطالة الحرب على اليمن مصلحة أمريكية واسرائيلية لذلك تضغط واشنطن لاستمرارها”.

وكشف عضو المكتب السياسي لأنصار الله أن “الإمارات قررت في مرحلة معينة وقف مشاركتها في الحصار على اليمن، لكنها تعرضت لضغوط من الولايات المتحدة و”إسرائيل”.