الصمود حتى النصر

فعاليات ثقافية في مديرية التحرير بأمانة العاصمة صنعاء ابتهاجاً بمولد المصطفى

الصمود../

نظمت مكاتب الشؤون الاجتماعية ومجلس الشؤون الإنسانية والمبادرات المجتمعية وتنمية المرأة في مديريتي التحرير وآزال بأمانة العاصمة صنعاء، الأربعاء، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أوضح وكيل وزارة الإرشاد، عبدالله الهادي، ومدير المبادرات المجتمعية في الأمانة، رشيد مفضل، أن نعمة الهداية التي جاء بها النبي الأكرم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- هي أجمل النعم التي تستوجب من الجميع الحمد والشكر والفرح والابتهاج.

واستعرضا جانباً من سيرة المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم.. داعيين الجميع إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في ميدان السبعين وملعب الثورة، ابتهاجاً وحباً لرسول الله محمد -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- وتجسيد الارتباط والاقتداء بنهجه وسيرته.

تخلل الفعالية، بحضور مدير مديرية التحرير ناجي الشيعاني وأعضاء الهيئة الإدارية وقيادات وكوادر المكاتب التنفيذية في المديريتين، أناشيد دينية معبّرة.

فيما نظّم أبناء حارتي الرحمة والصياد في التحرير أمسيّتين ثقافيتين، احتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم محمد -صلى الله وسلم عليه وعلى آله.

وأكدت كلمات الأمسيّتين، بحضور وكلاء أمانة العاصمة عبداللطيف العمري ومحمد البنوس ووزارة الإرشاد عبدالهادي ومديري المبادرات المجتمعية في الأمانة رشيد مفضل ودار رعاية الأيتام أحمد الخزان، على أهمية هذه المناسبة الدينية كمحطة للتزوّد بالهدي النبوي الأصيل، وتعزيز القيم الإيمانية والمبادئ التي جاء بها خاتم الأنبياء والمرسلين .

تخلل الأمسيّتين قصائد وفقرات ثقافية متنوّعة، عبّرت عن مكانة المناسبة.