الصمود حتى النصر

المحويت.. مكاتب الاتصالات والنقل والبريد تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظمت مكاتب المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للنقل البري والبريد والإدارة العامة للشكاوى بمحافظة المحويت اليوم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة حسين عركاض ومسؤول الوحدة الثقافية عبد الغني الدرب، أكد مدير عام النقل البري خالد الرميثة أهمية الاحتفاء بشخصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

وأشار إلى ذكرى المولد النبوي تأتي في ظل استمرار الحصار والعدوان الذي يستهدف تدمير مقدرات الوطن ومكتسباته، مبيناً أن الاحتفال بالمولد يدل على حب اليمنيين لنبيهم وتمسكهم به في ظل هذه الظروف وصمودهم في مواجهة العدوان.

من جانبه استعرض مدير عام الاتصالات بالمحافظة نور الدين المشرقي جوانب من حياة وسيرة الرسول، مؤكداً أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لاستلهام دروس العزة والرفعة والتسامح والمودة وتعزيز ثبات الشعب في مواجهة العدوان.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بالمحافظة أحمد مروان ، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وموظفو المكاتب المنظمة للفعالية، قصيدة شعرية ورقصة البرع الشعبية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com