الصمود حتى النصر

حزب الحق يدعو إلى مقاومة المحتل الأمريكي

الصمود | صنعاء | 10 / 5 / 2016 م

دعت الأمانة العامة لحزب الحق اليوم الثلاثاء كافة القوى والشخصيات الوطنية وجماهير الشعب اليمني إلى مقاومة الاحتلال الأمريكي السافر والتعبير عن رفضهم لهذه التداعيات التي لجأ لها العدوان المستمر وتبنيها من قبل المرتزقة في الرياض بعد ترحيبهم سابقا بالعدوان وتبريرهم له.
وأكدت الأمانة العامة لحزب الحق في اجتماع استثنائي عقدته بالعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء خصص لمناقشة دخول مجاميع من العسكريين الامريكيين إلى جنوب اليمن على أن التواجد العسكري لبعض دول العدوان وفي مقدمتها الوﻻيات المتحدة الأمريكية لا يمكن أن ينتج إلا دورة جديدة من دورات الصراع ويصعد من التوتر في المنطقة والعالم ولن يمر بسلام.
وحملت الأمانة العامة للحزب مرتزقة العدوان والخونة المسؤولية الكاملة عن تفكيك اليمن واحتلال اجزاء منها، كما عبرت عن رفضها وادانتها لانتهاك السيادة الوطنية.
ولفتت إلى أن جريمة الاحتلال العسكري الأجنبي تتزامن مع عمليات طرد وتهجير يتعرض لها المواطن اليمني على أساس مناطقي كما حدث في محافظة عدن للمواطنين من أبناء المحافظات الشمالية في خطوة تصعيدية خطيرة تستهدف التعايش وقيم التسامح بالإضافة إلى استهدافها للوحدة الوطنية التي كانت تحكم العلاقة بين اليمنين حتى إبان الاحتلال البريطاني البغيض .
وأشارت إلى أن الروح والقيم الوطنية التي قاومت الاحتلال البريطاني وتصدت لمحاولات الغزو البرتغالي والايطالي وأسهمت في تفكيك الاتحاد السوفيتي وقاومت وصمدت في وجه العدوان لا مكن أن تموت، ولسوف تتجدد وبروح أقوى وأعنف مما عرفته دول العدوان خلال ما مضى منذ بدء العدوان.

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com