الصمود حتى النصر

إدارة أمن المنطقة الأولى وأمن مديرية بني حشيش تنظمان فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظمّت إدارة أمن المنطقة الأولى وأمن مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية راجح الحنمي، إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية التي تجسد علاقة أبناء اليمن الوطيدة بالرسول الكريم.

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد خير الأنام يمثل امتداداً طبيعياً لمناصرة أبناء اليمن للرسول الخاتم والمعلم والقدوة والأسوة الحسنة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أكد مدير أمن المديرية المقدم عبدالله الرصاص إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم .. مبيناً أن الشعب اليمني يأتي في مقدمة الشعوب للاحتفاء بهذه المناسبة.

وذكر أن احتفال أهل اليمن بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، يعكس مكانته الكبيرة في قلوبهم، فهم من ناصروه وآزروه منذ أن جهر بالدعوة الإسلامية، فضلاً عن دورهم في نشر الإسلام إلى أصقاع المعمورة.

بدوره أشار نائب مدير أمن بني حشيش الكرار مفتاح، إلى دلالات الاحتفاء بذكرى مولد سيد البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور.. مؤكداً أهمية ترسيخ هذه القيم والمبادئ في واقع الأمة.

تخللت الفعالية بحضور منتسبي ادارة أمن المنطقة الأولى وبني حشيش وقيادات تنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية، قصائد وأوبريت إنشادي، عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com