الصمود حتى النصر

صنعاء .. عمال وموظفي صندوق النظافة يسيرون قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية

الصمود | صنعاء | 9 / 5 / 2016 م

سير عمال وموظفو صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء اليوم قافلة غذائية دعما ومسانده لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والشرف.

وأكدوا في وقفة احتجاجية أثناء تسيير القافلة عن استعدادهم بذل كل غالي ونفيس لدعم المرابطين في جبهات العزة والشرف.. مشيرين الى أهمية التحرك الجاد لمواجهة قوى العدوان والاستكبار وتجسيد اروع ملاحم الوفاء للوطن.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن القافلة تعد بمثابة رسالة لكل قوى الطغيان والاستكبار والإجرام بأن الشعب اليمني وقياداته يمتلكون القوة لمواجهة قوى العدوان الذين سيدفنون في أراضيها التي لا تقبل الغزاة ..ودعا البيان كافة أبناء الشعب بكل فئاته الوقوف صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان.

ولفت البيان الى رفض اي شكل من أشكال التواجد الاجنبي على اي شبر من ارض اليمن الطاهر.. وداعيا المجتمع الدولي الى تحمل مسئوليته تجاه مايتعرض له الشعب اليمني من جرائم بحق الأبرياء والنساء والأطفال وتدخلات.

وفي الوقفة اشاد وكيل قطاع الخدمات فارس الكهالي ومستشار المحافظ يحيي السياني بالمبادرة الطيبة والملفتة من قبل “أحفاد بلال” التي تجسد وتعكس الحس الوطني الكبير الذي يتمتعون به.

فيما ثمن المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس طه الكبسي الموقف الوطني لموظفي وعمال الصندوق واستشعارهم للمسئولية والخطر المحدق بالوطن.

من جانبه، أعتبر رئيس نقابة عمال الصندوق يحيي القحم هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال..مؤكدا تفاعل كافة العمال في تقديم المزيد من القوافل حتى يتم طرد الغزاة والمعتدين من ارض الوطن وتحقيق الانتصار على دول الاستكبار والمعتدين.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com